التخطي إلى المحتوى
بدأت التكهنات بعودة نيمار إلى برشلونة تتزايد

خرج باريس سان جيرمان من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي الليلة الماضية ، وخسر 2-0 أمام فريق بيب جوارديولا الليلة الماضية و4-1 في مجموع المباراتين. في أعقاب ذلك ، هاجمت الصحافة الفرنسية نيمار ، الذي وصفته بأنه لا يطاق وأناني وفقًا لـ Diario AS. تم التعاقد مع البرازيلي للمساعدة في نقل باريس سان جيرمان إلى المستوى التالي في أوروبا ، وهو أمر لم يحدث.

ينتهي عقد نيمار في عام 2022 ، وبينما تكون المفاوضات بشأن التمديد في منتصف العملية ، يعتقد برشلونة أن هناك فرصة لتحقيق عودته التي طال انتظارها. يعتقد جوان لابورتا أن التعاقد مع نيمار سيزيد من قيمة العلامة التجارية لبرشلونة ، ويرفع من مستوى فريق رونالد كومان ويرضي ليونيل ميسي ، الذي كان منفتحًا على رغبته في إعادة الاتحاد مع البرازيلي.

ليونيل ميسي ونيمار

يعتقد برشلونة أنه إذا كانوا أذكياء في المبيعات ، فيمكنهم الحصول على 100 مليون يورو مجانًا لاستخدامها في التعاقدات. هذا لا يعني أن عودته ستكون سهلة. باريس سان جيرمان نادٍ فخور ولن يسهل عليه المغادرة ، خاصة إذا انضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد. هناك أيضًا حقيقة أن الكثير من مشجعي برشلونة لا يزالون يرون أن طريقة رحيله عن كاتالونيا في صيف 2017 لا تُغتفر. في كلتا الحالتين ، إنه نقاش ، وملحمة ، من المقرر أن تستمر لفترة من الوقت حتى الآن.