التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة VfB Stuttgart vs. FC Augsburg 2021/07/05

موعد مشاهدة VfB Stuttgart vs. FC Augsburg 2021/07/05

دخل شتوتجارت الجولة الثانية والثلاثين من موسم البوندسليجا بأربع هزائم. يقاتل فريق Swabians في نهاية الموسم ، لكنهم في مأمن من الهبوط برصيد 39 نقطة من 31 مباراة.

الأمر نفسه لا ينطبق على أوجسبورج ، الذي يتفوق بفارق أربع نقاط فقط عن الهبوط بثلاث مرات. كولونيا لديها اوغسبورغ في بصرها بفارق أربع نقاط بين الناديين.

https://www.youtube.com/watch?v=CZjضدbJQ7DfM

هرتا برلين لديه مباراتان في متناول اليد وهو البطاقة الأساسية بعد تأجيل الألعاب. أنت 17 بشكل عام.

لا يلعب أي من هذه الفرق في الشكل. حصلت شتوتجارت على ثلاث نقاط من آخر 18 عرضًا. تعرضوا للضرب 14ضد5. في غضون ذلك ، حصل أوجسبورج على أربع نقاط فقط من أصل 18 نقطة متاحة ، وسجل أربعة أهداف واستقبلت شباكه تسعة أهداف.

التقى شتوتجارت وأوغسبورغ 15 مرة منذ موسم 2011/12 في الدوري الألماني. لم يهزم فريق Swabians في سبع من هذه المباريات الـ 15. وهذا يشمل أيضًا مباراة الإياب في Augsburg Arena.

شاهد المدرب بيليجرينو ماتاراتزو الفريق يسجل فوزاً خارج الأرض 4ضد1. بفضل أهداف نيكولا جونزاليس (ركلة جزاء) وسيلاس وامانجيتوكا ، كان شتوتجارت متقدمًا 2ضد0 في نهاية الشوط الأول.


عاد أوجسبورج لفترة وجيزة في الدقيقة 46 عندما سجل ماركو ريتشر ، لكن شتوتجارت سجل هدفين آخرين بفضل جونزالو كاسترو ودانييل ديدافي.

كانت المباراة بين غريمه البوندسليجا هي أول لقاء بينهما منذ موسم 2018ضد2019.

ويتعين على شتوتجارت الاستغناء عن وامانجيتوكا بسبب إصابة في الركبة. كما تغيب أوريل مانجالا عن الملاعب بسبب الإصابة. وبحسب ما ورد من غير المرجح أن ينضم جونزاليس إلى الفريق بينما من المتوقع أن يخرج بورنا سوسا بسبب إصابة في الكاحل.

من غير المرجح أن يفوز لاعب الوسط راني خضيرة بتشكيلة أوغسبورغ في المباراة بسبب قلة اللياقة البدنية للعب. كما أن المدافع فيليكس أودووكاي مشكوك فيه بشأن المباراة بسبب الإصابة.

وسجل شتوتجارت هزيمتين على أرضه لكنه لم يخسر في أربع مباريات متتالية على ملعب مرسيدس بنز أرينا قبل إسقاط تلك المباريات.

وخسر أوجسبورج أربع مباريات متتالية خارج أرضه. هذا هو شكلهم خارج ملعبهم هو الذي قد يكلفهم وضعهم في البوندسليجا.

قد يكافح فريق Swabians للفوز بالمباريات ، لكن يجب أن يسجلوا فوزين من فوزين على Augsburg هذا الموسم.

يمكن أن يستمر Fuggerstädter حتى اليوم الأخير من الموسم لتحديد وضعهم في الدوري الألماني. كما في المباراة السابقة ، توقع أكثر من 2.5 هدف وأن يسجل كلا الفريقين.