التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة ريال سوسيداد ضد إلتشي 2021/5/07

موعد مشاهدة مباراة ريال سوسيداد ضد إلتشي 2021/5/07

يبدأ ريال سوسيداد عطلة نهاية الأسبوع في الدوري الإسباني في أنويتا ضد إلتشي المقيم بالهبوط. يدخل أفراد العائلة المالكة المباراة دون فوز في أربع من آخر ست مباريات ويحتاجون إلى الفوز لتعزيز مكانهم في المراكز الستة الأولى.

إلتشي يحتل المركز التاسع عشر في الدوري برصيد 30 نقطة. ومع ذلك ، هناك نقطة واحدة فقط تفصلهم عن الهروب إلى منطقة الهبوط. في أسفل جدول الدوري الإسباني ، يتأخر ستة فرق بثماني نقاط من المركز الخامس عشر إلى المركز العشرين.

Seguimos
Seguimos pic.twitter.com/Mr1yApzOXW

ضد Elche Club de Fútbol @ (elchecf) 3 مايو 2021

يدخل إلتشي المباراة بعد الهزيمة 1ضد0 على أرضه أمام أتلتيكو مدريد. أنهت الهزيمة سلسلة غير مهزومة من مباراتين لفريق Green Striped Ones.

فاز ريال سوسيداد 3ضد0 في مباراة الإياب ضد إلتشي هذا الموسم. بعد التعادل في الشوط الأول ، سجل فريق إيمانول الجواسيل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني. وسجل كريستيان بورتو وعدنان جانوزاج (ركلة جزاء) وروبرتو لوبيز أهداف العائلة المالكة.

حصد فريق Alguacil ثماني نقاط من أصل 18 مشاركة عرضت في الدوري. لا تزال الأهداف صعبة حيث سجل ريال سوسيداد سبعة أهداف فقط. ومع ذلك ، تلقى الدفاع سبعة أهداف فقط خلال هذه المباريات.

حصل Elche على خمس نقاط من أصل آخر 18 عرضًا. سجلوا أربع مرات فقط وتنازلوا ثماني مرات ضد خصومهم. سجل إلتشي ثالث أصغر هدف في الدوري وهو 29. لقد سمحوا لخصومهم الآن بـ 50 هدفًا ، وهو ثالث أكبر عدد في القسم.


من ناحية أخرى ، سجل ريال سوسيداد خامس أصغر هدف وهو 35 هدفًا. جفت معظم الأهداف منذ أن تصدر ريال سوسيداد جدول الترتيب في بداية الموسم. ومع ذلك ، فقد سجلوا 51 هدفًا.

لدى Alguacil قائمة طويلة من اللاعبين المصابين الذين يلعبون. فرنانديز لونا مشكوك فيه بسبب إصابة في العضلات. كما أن إيغور زوبيلديا مشكوك فيه بفضل إجهاد العضلات.

يشك كل من Urko Gonzalez و Jon Pacheco بعد اختبارات COVIDضد19 الإيجابية. هناك أمل في أن يكون ثلاثي أيهين مونوز ، وأسير إيلاراميندي ولوكا سانجالي لائقًا في نهاية هذا الأسبوع.

يمكن لمدير إلتشي فران إسكريبا الاستغناء عن يوهان موجيكا وجويدو كاريلو. كلا اللاعبين يعاني من إصابات في العضلات.

قد يكون ريال سوسيداد بدون فوز في أربع من آخر ست مباريات ، لكن من المفترض أن يفوز مرة أخرى على إلتشي مساء الجمعة.

مثل المباراة التي تم لعبها في وقت سابق هذا الموسم ، يجب أن يفوز ريال سوسيداد من دون الصفر. هذه المرة يجب أن تشهد المباراة أقل من 2.5 هدف.