التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ ومونشنغلادباخ في 8/5/2021

موعد مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ ومونشنغلادباخ في 8/5/2021

مع بقاء ثلاث مباريات فقط في الدوري في موسم البوندسليجا ، يتمتع بايرن ميونيخ متصدر الدوري بفارق سبع نقاط متقدما على صاحب المركز الثاني RB Leipzig قبل ظهوره في الدوري الألماني الأول نهاية الأسبوع.

فوز آخر مساء السبت على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ في ملعب أليانز أرينا سيضع بايرن ميونيخ خطوة كبيرة أخرى نحو لقب آخر في الدوري الألماني ، على الرغم من تعرضه للهزيمة في المرة الأخيرة في دوري الدرجة الأولى المحلي.

هزيمة غير متوقعة 1: 2 خارج أرضه في ماينز أنهت مسيرة بايرن ميونيخ التي لم يهزم فيها ثماني مباريات ، والتي تمثلت في سبعة انتصارات. ومع ذلك ، فإن هذه الهزيمة أخّرت فوز بايرن الحتمي باللقب.

سجل بايرن ميونيخ رقما قياسيا نموذجيا آخر على أرضه في موسم البوندسليجا هذا الموسم: فاز أصحاب الأرض في 11 مباراة في أليانز أرينا وتعادلوا في 4 من 15 مباراة حتى الآن هذا الموسم. وسجلوا أيضًا إجمالي 53 هدفًا على أرضهم.

سجل البلد المضيف هدفين أو أكثر في 13 مباراة من أصل 15 مباراة حتى الآن ومن المرجح أن يكون هناك المزيد من الأهداف يوم السبت.

بوروسيا مونشنغلادباخ حاليًا خارج المراكز الستة الأولى في الدوري الألماني وهو حاليًا في المركز السابع وبفارق أربع نقاط خلف باير ليفركوزن المركز السادس. ومع ذلك ، يمكن للزوار العودة بعد الرحلة إلى ميونيخ يوم السبت.


بعد فترة بائسة من النتائج من منتصف فبراير إلى منتصف مارس ، حيث عانى مجلادباخ من أربع هزائم في الهرولة بعد الهزائم ضد ماينز ، ولايبزيغ ، وباير ليفركوزن ، وأوغسبورغ ، كان أداء مغلادباخ جيدًا في رد الفعل الإيجابي بالخسارة فقط. واحدة من الألعاب الست التالية بعد ذلك.

أعطت أربعة انتصارات من هذه المباريات الست الأخيرة الفرصة للزوار للانتهاء من المراكز الستة الأولى بعد الفوز على شالكه وفرايبورج وأينتراخت فرانكفورت وأرمينيا بيليفيلد. آخر فوزين تم ذكرهما كانا 4ضد0 و5ضد0.

ومع ذلك ، تم تسجيل ثلاثة من هذه الانتصارات الأربعة المذكورة أعلاه في ملعب BORUSSIAضدPARK على أرض الوطن ، في حين كانت النتائج خارج المنزل أكثر تواضعًا.

مع فوزين فقط من آخر 12 مباراة في أسفارهم ، يبدو أن هذه مهمة شاقة لمغلادباخ الذي من المرجح أن يوقف عمله حتى يأخذ نقطة يوم السبت.