التخطي إلى المحتوى
عناوين كرة القدم الإسبانية الصباحية: جوارديولا يتطلع إلى النهائي ، وتكثف التكهنات بشأن مستقبل نيمار ، برشلونة يأسف على هزيمة إشبيلية ، كروس يتحدث عن هزيمته في 2012 أمام تشيلسي.

العناوين الصباحية لكرة القدم الإسبانية ليوم 5 مايو

بيب جوارديولا: “لقد استثمرنا الكثير من الأموال ، لكن الأمر ليس هذا فقط”

وكان بيب جوارديولا ، الذي تحدث بعد فوز فريقه مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، حريصًا على التأكيد في تصريحات نقلتها ماركا أن الوقت قد حان لفريقه للاستمتاع بالأسابيع الثلاثة التي سبقت المباراة النهائية. وصل جوارديولا إلى المباراة النهائية الأولى له منذ عقد من الزمان وبدون برشلونة ، وسيواجه إما تشيلسي أو ريال مدريد في المباراة النهائية اعتمادًا على الكيفية التي ستجري بها مواجهة هذا المساء بين الاثنين.

بدأت التكهنات بعودة نيمار إلى برشلونة تتزايد

نيمار

خرج باريس سان جيرمان من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي الليلة الماضية ، وخسر 2-0 أمام فريق بيب جوارديولا الليلة الماضية و4-1 في مجموع المباراتين. في أعقاب ذلك ، هاجمت الصحافة الفرنسية نيمار ، الذي وصفته بأنه لا يطاق وأناني وفقًا لـ Diario AS. تم التعاقد مع البرازيلي للمساعدة في نقل باريس سان جيرمان إلى المستوى التالي في أوروبا ، وهو أمر لم يحدث.

غرفة تبديل الملابس في برشلونة تندب هزيمة إشبيلية أمام أتليتيك بلباو

اشبيلية - اتلتيك بلباو

لم يعد برشلونة يعتمد على نفسه للفوز بالدوري الإسباني قبل أربع مباريات فقط في الموسم. البلوجرانا يواجه أتلتيكو مدريد في كامب نو مساء السبت ، الفوز الذي سيشهد صدارة الفريق. لكن ريال مدريد سيلعب مع إشبيلية مساء اليوم التالي ، ويمكن أن يتفوق على برشلونة إذا فاز ، كما يشير موندو ديبورتيفو.

توني كروس: “مررت بوقت سيء للغاية بعد خسارة النهائي مع تشيلسي”

طوني كروس

توني كروس لديه أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا باسمه. فاز الألماني بثلاث مرات في الوثب مع ريال مدريد ، في 2016 و 2017 و 2018 ، وواحد مع بايرن ميونيخ في 2013. لكن لاعب خط الوسط كان بإمكانه ، كما لاحظ ماركا ، الفوز بخمسة ، بالنظر إلى أنه خسر نهائي 2012 ضد النادي نفسه. سنواجه مباراة إياب نصف النهائي الليلة ، تشيلسي.