التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ضد لايبزيج في 8/5/2021

موعد مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند ضد لايبزيج في 8/5/2021

نقترب بسرعة من نهاية الموسم في الدوري الألماني ولدينا مباراة ضخمة في نهاية الأسبوع عندما يلتقي بوروسيا دورتموند مع RB Leipzig.

تقام المباراة في SignalضدIdunaضدPark ويبدأ المضيفون نهاية الأسبوع برصيد 55 نقطة في المركز الخامس ، بينما يحتل الزائرون المركز الثاني برصيد 64 نقطة.

شارك بوروسيا دورتموند في المباراة بعد فوزه المريح 5ضد0 على هولشتاين كيل في نصف نهائي كأس الاتحاد الألماني.

كانت هذه النتيجة هي الفوز الرابع على التوالي لبوروسيا دورتموند. قبل فوزهم بالكأس ، فازوا على أرضهم ضد فيردر بريمن ويونيون برلين ، وضد فولفسبورج في الدوري الألماني.

أعادت الانتصارات الثلاثة المتتالية في الدوري الألماني بوروسيا دورتموند إلى التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يُظهر مستواهم على أرضهم في الدوري هزيمة واحدة فقط من آخر تسع مباريات. وذهبت الانتصارات إلى فولفسبورج وأوغسبورغ وأرمينيا بيليفيلد وهيرتا برلين وفيردر بريمن ويونيون برلين.


تظهر الاتجاهات أن بوروسيا دورتموند هو فريق يحب تسجيل الأهداف وقد سجل هدفًا واحدًا على الأقل في آخر 43 مباراة متتالية في جميع المسابقات ، بما في ذلك هدفين على الأقل في آخر 4 مباريات في الدوري الألماني.

في المباريات على أرضه في الدوري الألماني ، سجل بوروسيا دورتموند هدفين أو أكثر في 6 من آخر 7 مباريات على أرضه.

دخل RB Leipzig في اللعب بعد وصوله إلى نهائي كأس الإتحاد الألماني بعد وقت إضافي 2ضد1 ضد فيردر بريمن.

بعد أن افتتح فيردر بريمن الصدارة في بداية الوقت الإضافي ، أدرك التعادل ، لكن RB Leipzig أظهر شخصية رائعة ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 120.

هذه النتيجة تعني أنه بعد فوزه على شتوتجارت 2ضد0 على أرضه في الدوري الألماني ، فاز RB Leipzig في كل من المباراتين الأخيرتين.

ومع ذلك ، كان RB Leipzig غير متناسق في الدوري الألماني مؤخرًا ولم يفز سوى بثلاث مباريات من آخر سبع مباريات.

خسروا مباراتهم الأخيرة خارج أرضهم في كولونيا 2ضد1 ، ولكن قبل تلك الهزيمة ، حقق RB Leipzig خمسة انتصارات متتالية في الدوري الألماني على الطريق.

سجل RB Leipzig هدفًا واحدًا أو أكثر على التوالي في آخر 12 مباراة خارج أرضه في الدوري الألماني ، لكنه تلقى هدفًا واحدًا في كل من المباراتين الأخيرتين.

بالنظر إلى أخبار الفريق وبوروسيا دورتموند ، يجب الاستغناء عن جود بيلينجهام. أصيب ماتيو موري ويوسف موكوكو ودان أكسل زاجادو وأكسل ويتسل ومارسيل شميلزر ، وهناك شكوك حول لياقة إيرلينج براوت هالاند.

يعاني RB Leipzig من إصابات قليلة ، من المتوقع أن يغيب عنها كريستوفر نكونكو ومارسيل هالستينبيرج وجوستين كلويفرت ولوكاس كلوسترمان ودومينيك زوبوسزلاي.

نتوقع الكثير من النوايا الهجومية في هذه المباراة وكلا الفريقين يسجلان الأهداف.

بوروسيا دورتموند مصمم على الفوز لأنه يريد أن يكون ضمن الأربعة الأوائل. حتى لو لم يكن هالاند متاحًا في الهجوم ، فقد ينجح في تسجيل أكثر من 2.5 هدف في اللعبة.