التخطي إلى المحتوى
“غضب مشجعي مان يونايتد من جليزر يعود إلى سنوات” – أشلي يونغ تلقي بثقلها على احتجاجات أولد ترافورد
يقول ظهير إنتر ، الذي قضى تسع سنوات مع الشياطين الحمر ، إن المشجعين “لطالما طالبوا بالتغيير”.

في مواجهة الاحتجاجات في أولد ترافورد نهاية الأسبوع الماضي ، أصر آشلي يونغ على أن غضب مشجعي مانشستر يونايتد من جليزر “يعود إلى سنوات وسنوات”.

تم تأجيل مباراة يونايتد على أرضه ضد ليفربول يوم الأحد بعد أن تجمعت أعداد كبيرة من الجماهير خارج أولد ترافورد لتحدي مالكي النادي الأمريكيين بعد أن تورطوا في خطط مثيرة للجدل في الدوري الممتاز.

حتى أن بعض المشجعين المعنيين تمكنوا من اقتحام الاستاد واحتلاله ، بينما أخذ آخرون احتجاجاتهم إلى فندق لوري ، حيث كانت كلتا المجموعتين من اللاعبين يقيمون. قررت السلطات في النهاية التخلي عن اللعبة لأسباب أمنية.

ما قيل

يونغ ، الذي كان مدرجًا في كتب الشياطين الحمر لمدة تسع سنوات قبل انضمامه إلى الإنتر في يناير 2020 ، قال إن خطط الدوري الممتاز قد غلت التوتر الذي كان طويلاً بين المشجعين وعائلة جليزر ، وهو يأمل ذلك الآن. انظر التغييرات في غرفة مجلس إدارة النادي.

قال نجم يونايتد السابق: “لقد قيل الكثير عن ذلك بسبب الدوري الممتاز ، لكنني أعرف مشجعي يونايتد ولم يكن هذا ما كان عليه”. سكاي سبورتس.

“يعود ذلك إلى سنوات مع المالكين ويريد المشجعون توضيح وجهة نظرهم. بالطبع لا تريد أن يكون الاحتجاج عنيفًا ، فأنت فقط تريد أن ترى احتجاجًا حيث [the owners] يدركون ويفهمون غضب المعجبين بشأن أشياء حدثت في الماضي.

“ليس من الصواب رؤية العنف هناك ، لكن الاحتجاج شيء أراد المشجعون القيام به وأرادوا أن تسمع أصواتهم.

“لا أعتقد أنني سأقول الكثير عن ذلك ، لكن ربما سيرى الملاك ما يقوله المشجعون ، سيرون هذا الغضب ، وسيروا مدى غضبهم.

“كان مشجعو اليونايتد يطالبون بالتغيير منذ فترة طويلة ، لذلك ربما سنرى التغيير ، وربما لا. أعتقد أن هناك الكثير من الأشياء في كرة القدم التي يجب معالجتها وهذا أحدها.”

أفكار يونغ حول الدوري الممتاز

كان إنتر أيضًا واحدًا من 12 ناديًا تأسسًا في الدوري الممتاز ، لكنهم اتبعوا تقدم جميع أندية الدوري الممتاز الستة المشاركة من خلال الانسحاب من المنافسة بعد رد الفعل العنيف في وسائل الإعلام.

يدعي يونغ أنه لم يكن أي شخص في فريق نيرازوري على متن الطائرة مع الهارب المخطط له حيث حاولوا الحفاظ على تركيزهم على تحقيق أول لقب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ أحد عشر عامًا – والذي أكملوه في النهاية يوم الأحد.

وقال “لم نرغب في ذلك كلاعب وهذا كل شيء – سهل وبسيط”. “بالنسبة لي لم يكن عداء.

“بالنسبة لنا كلاعبين ، كان الأمر يتعلق فقط بالتركيز على المباريات القادمة. كان علينا الاستمرار في الفوز بالمباريات ، وكان لدينا دوري لنفوز به.”

“مهما حدث للمالكين ، أيا كان ، سمحنا لهم بالتعامل معه ، ركزنا فقط على ما يجري على أرض الملعب.”

مسيرة يونغ في مانشستر يونايتد

أنفق يونايتد 17 مليون جنيه إسترليني (24 مليون دولار) في عام 2011 للتعاقد مع يونج من أستون فيلا وظهر في 261 مباراة في جميع مسابقات النادي ، وسجل 19 هدفًا وقدم 43 تمريرة حاسمة.

ساعد اللاعب الدولي الإنجليزي لمرة واحدة الشياطين الحمر في الفوز بما مجموعه خمسة ألقاب ، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي. كما كان كابتن النادي قبل انضمامه إلى إنتر العام الماضي.

قراءة متعمقة

  • بوجبا: مبابي وراشفورد هما مستقبل كرة القدم
  • جماهير مانشستر يونايتد تهدد بمقاطعة رعاة النادي
  • اعتقال مشجع مان يونايتد بعد احتجاجه في أولد ترافورد