التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة إنتر ميلانو ضد سامبدوريا 8/5/2021

موعد مشاهدة مباراة إنتر ميلانو ضد سامبدوريا 8/5/2021

يستضيف إنتر ميلان حامل اللقب ، المتوج حديثًا ، سامبدوريا مساء يوم السبت في ملعب جوزيبي مياتزا.

الفوز 2ضد0 خارج ملعبه على كروتوني كان النتيجة الحاسمة لإنتر ميلان ، الذي ضمن بعد ذلك لقب البطولة الوطنية. هذه النتيجة مددت سلسلة إنتر غير المهزومة في الدوري الإيطالي إلى إجمالي 18 مباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=nضدR8c_D1GT8

مع 14 من تلك المباريات الـ 18 التي أدت إلى الانتصارات و 10 من تلك المباريات الـ 14 التي حققها المضيفون ، يبدو أنها مهمة شاقة لسامبدوريا على الرغم من فوزه 2ضد0 على ضيفه روما في نهاية الأسبوع الماضي.

لم يتعرض إنتر ميلان للهزيمة إلا مرة واحدة على أرضه في موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم. في ديربي ميلانو ، خسر غريمه التقليدي ميلان 2ضد1 في منتصف الموسم أكتوبر ، لكن هذا كان المكان الوحيد لإنتر ميلان في كتيب مثالي.

بدأ إنتر منذ ذلك الحين سلسلة ممتازة من 13 مباراة في تلك المعركة.

تعادل سامبدوريا 2ضد0 على أرضه ضد روما في المرة الأخيرة في الدوري الإيطالي ، مما سمح للزوار بالبقاء في المركز التاسع في النصف الأول من دوري الدرجة الأولى الإيطالي. ومع ذلك ، فإنهم يتخلفون 19 نقطة عن لاتسيو وأول ستة من المتسابقين المحليين فلوج.


يجب أن يكون سامبدوريا راضيًا بنهاية النصف العلوي في موسم غير متناسق. فاز في 13 تعادلاً و 6 وخسر 15 ، بينما سجل الزائرون أربعة انتصارات فقط في آخر 12 مباراة.

ثلاثة انتصارات من آخر أربع مباريات تمنح سامبدوريا فرصة لتحقيق أقصى استفادة من هذه الرحلة القادمة بعد فوزه على هيلاس فيرونا وكروتوني وروما ، لكن النتائج خارج وطنهم كانت متوسطة للغاية.

فاز سامبدوريا في اثنتين فقط من مبارياته العشر الأخيرة في رحلاته ، والتي كانت في شكل انتصارات على بارما وكروتوني ، اللذان ، بالمناسبة ، يجلس في آخر مباراتين من الدوري الإيطالي وخسر خمس من هذه المباريات العشر الأخيرة. في نفس الوقت.

فاز إنتر ميلان في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة على أرضه في خبب أمام سامبدوريا ومن المتوقع أن يحتل المضيف المركز الرابع هنا مساء السبت.