التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو ضد أوساسونا 8/5/2021

موعد مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو ضد أوساسونا 8/5/2021

يستمر الدوري الإسباني في جولة كاملة من اللعب في نهاية هذا الأسبوع ويوم السبت 8 مايو لدينا لقاء بين نادي أتلتيك وأوساسونا.

يبدأ المضيفون عطلة نهاية الأسبوع برصيد 45 نقطة في المركز التاسع ، بينما يحتل الزائرون المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة.

🔜 @ CAOsasuna، próximo reto de los leones.

🗓️ # الرياضيه، ساب (21:00 ساعة)

📋 Plan de trabajo 👉 https://t.co/sEWYgBiIcQ#النادي الرياضي 🦁 pic.twitter.com/WkNV6Isoii

ضد اتلتيك كلوب (AthleticClub) 4 مايو 2021

دخل نادي أتليتيك اللعب بعد أن حقق فوزًا رائعًا 1ضد0 في مباراة البحث عن اللقب ضد إشبيلية مساء الاثنين.

هذه النتيجة تعني أن أتلتيك لا يزال لديه فرصة هذا الموسم من الخارج للهبوط في الأماكن المؤهلة للدوري الأوروبي ، ولكن يجب أن يجمع أكبر عدد من النقاط في هذه اللعبة.

الفوز في إشبيلية يعني أن أتليتيك لم يهزم في آخر أربع مباريات في الدوري الإسباني. علاوة على ذلك الفوز ، تغلب أتلتيك مدريد على أتلتيكو مدريد 2ضد1 على أرضه وأحرز نقطة في التعادل مع ريال بيتيس وعلى أرضه ضد ريال بلد الوليد.

ومع ذلك ، كان نادي أتليتيك غير متسق في جميع المسابقات على أرضه وفاز فقط في اثنتين من آخر عشر مباريات له في سان ماميس باريا.


في الواقع ، حقق نادي أتليتيك فوزًا واحدًا فقط في آخر ست مباريات على أرضه ، لكنه جاء ضد متصدر الدوري.

من الصعب التغلب على نادي أتليتيك على أرضه في الدوري الإسباني ، حيث لم يخسر 8 مباريات. سجل كلا الفريقين في 8 من آخر 9 مباريات على أرضه.

شارك أوساسونا في اللعب بعد خسارته 2ضد0 أمام ريال مدريد نهاية الأسبوع الماضي. لطالما كانت مباراة صعبة لأوساسونا ضد فريق ما زال في سباق اللقب لكنهم سيصابون بخيبة أمل لاستقبال هدفين في وقت متأخر.

هذه النتيجة تعني أن أوساسونا قد خسر كل من آخر مباراتين له بعد خسارته 2ضد1 في سيلتا فيجو قبل الرحلة إلى مدريد.

انتهت الهزمتان من سبع مباريات جيدة في الدوري الإسباني لأوساسونا. ومع ذلك ، فإن مستواهم خارج أرضهم لم يكن جيدًا لبعض الوقت ، ولم يسجل أوساسونا سوى ثلاثة انتصارات في آخر 16 مباراة خارج أرضه في الدوري.

سجل أوساسونا أهدافًا في آخر مبارياته خارج أرضه ووجد العمود الفقري للشبكة في 4 من آخر 6 مباريات خارج أرضه.

لدى Team News و Athletic Club قائمة واسعة من اللاعبين المصابين بما في ذلك راؤول جارسيا وإيجونيجو مارتينيز وداني جارسيا وأندير كابا وإيكر مونياين ويوري بيرشيش وبيرو نولاسكواين وأوير زاراجا.

ويغيب أوساسونا عن المدافع الموقوف أوير. من غير المرجح أن يظهر جوناثان كاليري وروبن مارتينيز في المباراة بسبب الإصابة.

حقق نادي أتليتيك بعض الانتصارات الجيدة على فرق في المراكز الأربعة الأولى مؤخرًا ، لكنه واجه مشاكل في الفوز بالمباريات على أرضه مؤخرًا.

قدم أوساسونا أداءً جيدًا في هزيمته في ريال مدريد الأسبوع الماضي ويمكنه أن يأخذ نقطة من هذه المباراة بتسجيل الفريقين هدفًا.