التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة بنفيكا ضد بورتو 2021/5/06

موعد مشاهدة مباراة بنفيكا ضد بورتو 2021/5/06

يدرك بورتو البرتغالي أن فرصه في الحفاظ على لقبه مع نفاد الوقت للقبض على متصدر البطولة سبورتنج لشبونة. الأبطال لديهم رحلة تافهة إلى بنفيكا مساء الخميس.

يتأخر بورتو بفارق ست نقاط عن سبورتنج ، وأربع مباريات فقط في الدوري الإسباني الممتاز. سيكون من الصعب الحفاظ على لقب الدوري البرتغالي ، لكن عليهم الاستمرار في الفوز ويأملون أن يتراجع المتصدر في آخر أربع مباريات.

لم يهزم فريق سيرجيو كونسيساو في الدوري الإسباني الممتاز في 24 مباراة. لذلك ليس الأمر وكأنهم في حالة سيئة. الفوز 3ضد2 على فاماليكاو في المرة الأخيرة يعني أن بورتو قد فاز بثمانية من آخر تسع مباريات في الدوري.

بورتو يتصدر قائمة هدافي الدوري هذا الموسم واستمر في تحقيق نجاح كبير في الدوري البرتغالي الأعلى مؤخرًا. سجل بورتو هدفين على الأقل في ست مباريات من آخر تسع مباريات في الدوري.

لم يخسر الزائرون في 12 مباراة خلال رحلاتهم في الدوري الإسباني وحققوا تسعة انتصارات.

يبدو بنفيكا جيدًا جدًا في المركز الثالث ، مما يعني أنه سيلعب في تصفيات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. الفوز في هذه المبارزة سيجعل النسور خلف الضيوف في الجدول بنقطة واحدة فقط.

يبدأ فريق خورخي جيسوس هذه المباراة بعد تسعة انتصارات من آخر عشر مباريات في دوري الدرجة الأولى البرتغالي. أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت الدوري في حالة جيدة مؤخرًا هو قوته الهجومية ، حيث سجل بورتو هدفين على الأقل في ثماني مباريات من آخر عشر مباريات في الدوري الإسباني.


كان بنفيكا في حالة جيدة مؤخرًا على ملعب دا لوز ، حيث فاز في خمس من آخر ست مباريات في الدوري الإسباني.

📸 #CDTSLB # WeAreBenfica pic.twitter.com/oTiFn8Alny

ضد إس إل بنفيكا (slbenfica_en) 30 أبريل 2021

يتوقع فوربيت أن يحسن بورتو هذه اللعبة من خلال تحقيق فوز في مواجهة منخفضة الأهداف نسبيًا للحفاظ على الآمال في الحصول على لقب ضعيف.