التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم 8/5/2021
بث مباشر برشلونة واتلتيكو مدريد

يستضيف برشلونة أتلتيكو مدريد يوم السبت على ملعب كامب نو في مواجهة مهمة للغاية في السباق على لقب الدوري الإسباني، أتليتيكو مدريد حاليا في الصدارة برصيد 76 نقطة ، والمركز الثالث في برشلونة يتخلف بنقطتين فقط، كما يبلغ رصيد ريال مدريد 74 نقطة. ومع ذلك ، يتقدم لوس بلانكوس على برشلونة بفضل سجله المتفوق وجهاً لوجه.

فوز أتلتيكو سيؤدي إلى تقدمه بفارق خمس نقاط على برشلونة ، في حين أن فوز برشلونة سيؤدي إلى تجاوز أتليتيكو وقيادته بفارق نقطة واحدة، حيث جاء برشلونة من الخلف ليفوز 3ضد2 على فالنسيا آخر مرة. وسجل ليونيل ميسي ثنائية وكان أنطوان جريزمان على رأس قائمة الهدافين ومع ذلك ، فإن الخسارة 2ضد1 أمام غرناطة الأسبوع الماضي تعني أن فريق المدرب رونالد كومان قد خسر مباراتين من آخر خمس مباريات بشكل عام ، خسر برشلونة مرتين فقط من آخر 24 مباراة في الدوري وفاز في تسع مباريات من 11 مباراة سابقة مع استمرار فوز أتليتيكو وريال مدريد في أماكن أخرى ، لا يستطيع برشلونة تحمل خسارة أي نقاط أخرى حتى نهاية الموسم.من ناحية أخرى ، احتفل أتلتيكو مدريد بفوزه 1ضد0 على إيبار نهاية الأسبوع الماضي ، وسجل ماركوس يورينتي الهدف الوحيد في المباراة.

 

فاز رجال دييغو سيميوني بثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري الإسباني لكنهم خسروا أيضًا مباراتين من آخر ست مباريات والجدير بالذكر أن أتلتيكو خسر 4 فقط من 34 مباراة بالدوري هذا الموسم ، مع 23 انتصارًا وسبعة تعادلات وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن أتلتيكو لديه أفضل سجل دفاعي في الدوري بعد أن تلقى 22 هدفًا فقط هذا الموسم وجها لوجه: حقق أتلتيكو الفوز 1ضد0 على برشلونة في نوفمبر. حصل يانيك كاراسكو على الفائز ومن المثير للاهتمام أن أتليتيكو لم يخسر في جميع المسابقات في آخر ثلاث لقاءات له مع برشلونة (انتصاران وتعادل واحد).

 

أخبار الفريق: يغيب ثلاثي برشلونة موسى واجي وفيليب كوتينيو ومارتن بريثويت بسبب الإصابة وفي الوقت نفسه ، فإن رينان لودي هو الشك الوحيد لإصابة أتليتيكو. من المؤكد أن لويس سواريز سيكون حريصًا على الفوز على ناديه السابق يوم السبت لا خيار أمام برشلونة سوى الإفلاس يوم السبت ، لذا من المحتمل أن نشهد مباراة مفتوحة عالية التهديف بين الفرق الكبرى.