التخطي إلى المحتوى
احتجاج مان يونايتد: تُظهر اللقطات السماح لبعض المشجعين بدخول أولد ترافورد للتظاهر على أرض الملعب

ظهرت لقطات جديدة تُظهر السماح لمجموعة من مشجعي مانشستر يونايتد بدخول أولد ترافورد – حيث نظم المشجعون احتجاجًا على أرض الملعب أدى إلى تأجيل المباراة ضد ليفربول يوم الأحد.

يُظهر الفيديو متظاهرين يدخلون الأرض دون منازع. قال مصدر في مانشستر يونايتد سكاي سبورتس نيوز أن الفيديو قد تم التقاطه بعد فترة من الاختراق الأولي للملعب – وعند هذه النقطة تم إخبار الحكام بتبني نهج غير تصادمي.

سكاي سبورتس نيوز شاهد أيضًا مقطعًا منفصلًا – لا يمكن بثه لأسباب قانونية – يُظهر المشجعين يجبرون على الدخول بعد تسلق بوابة في نهاية نفق ميونيخ – قبل فتح باب آخر والسماح للجماهير بالوصول إلى الردهة والملعب.

  • ‘إذا أراد المشجعون خروج ملاك ، فلا تذهب إلى مبارياتهم’
  • هل ستجبر الاحتجاجات جليزر على الخروج من مانشستر يونايتد؟
  • مان يونايتد ينفي السماح لموظفي النادي بدخول المتظاهرين إلى أولد ترافورد

وقال النادي يوم الاثنين إن التقارير التي تفيد بأن المحتجين دخلوا أولد ترافورد يوم الأحد عبر بوابة جانبية فتحها موظفو النادي “غير صحيحة تماما”.

وقال النادي أيضًا إن المتظاهرين تمكنوا من الوصول إلى أولد ترافورد من خلال اختراق الحواجز والأمن ، قبل تسلق البوابات وإجبار المتظاهرين على الوصول عبر باب جانبي. ويقولون أيضًا إن باب مصعد الوصول للمعاقين قد كسر.

صورة:
تم وضع لافتة خارج أولد ترافورد احتجاجًا على أصحاب النادي ، عائلة جليزرز

قالت شرطة مانشستر الكبرى إنه تم تحديد هوية 12 من ضباطها حتى الآن على أنهم مصابين ، بينما تم اتهام رجل بإلقاء الألعاب النارية في أحد الشوارع ، واستخدام سلوك تهديد وعرقلة متعمدة للطريق السريع ، عقب المظاهرات في أولد ترافورد وخارجها. فندق Lowry في وسط المدينة حيث كان لاعبو يونايتد يقيمون قبل المباراة.

تم تأجيل مباراة الأحد ، التي كان من المقرر أن تنطلق في الساعة 4:30 مساءً ، بسبب الاحتجاج على ملكية عائلة Glazer ، مع تحديد موعد جديد للمباراة التي لم يتم الإعلان عنها بعد.

منع جماهير مانشستر يونايتد السيارات من الوصول إلى أولد ترافورد ، خلال احتجاج على عائلة جليزر ، مالكي مانشستر يونايتد ، قبل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول في أولد ترافورد ، مانشستر ، إنجلترا ، الأحد 2 مايو 2021.
صورة:
يريد بعض مشجعي مانشستر يونايتد أن يكون لهم رأي أكبر في كيفية إدارة ناديهم بعد فشل خطط الدوري الأوروبي الممتازة و 16 عامًا من ملكية Glazer

متى يمكن لعب مانشستر يونايتد ضد ليفربول؟

يحقق الدوري الإنجليزي الممتاز في الأحداث في أولد ترافورد يوم الأحد. تنص قواعد الدوري على أن النادي الذي ينظم مباراة يجب أن يوفر بيئة آمنة للاعبين والمسؤولين.

يمكن تشكيل لجنة تحقيق تتمتع بصلاحية فرض غرامة أو خصم النقاط.

تنص قواعد الاتحاد الإنجليزي على أن النادي مسؤول عن سلوك مشجعيه ويمكن للهيئة الإدارية لكرة القدم الإنجليزية أن تطلق لجنة تنظيمية يمكنها فرض غرامة أو تعليق النادي أو إغلاق الملعب.

يعمل الدوري الإنجليزي الممتاز على إيجاد موعد للمباراة المعاد ترتيبها لكن الوضع معقد لأن يونايتد يلعب مباراة خلال كل منتصف أسبوع حتى نهاية الموسم.

لديهم خمس مباريات في الأيام العشرين المقبلة – ست مباريات في 23 إذا وصلوا إلى نهائي الدوري الأوروبي. يجب أن ينتهي موسم الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ، 23 مايو ، مع انطلاق جميع المباريات في الساعة 4 مساءً.

الفتحة الوحيدة التي يتمتع بها يونايتد مجانًا ستكون في عطلة نهاية الأسبوع يومي 15 و 16 مايو ، لكن ليفربول من المقرر أن يلعب مع وست بروميتش ألبيون يوم الأحد 16 مايو.

قد يكون أحد الحلول هو نقل وست بروميتش ضد ليفربول إلى الأربعاء ، 12 مايو حتى يمكن لعب مانشستر يونايتد ضد ليفربول يوم الأحد.