التخطي إلى المحتوى
فاز مانشستر سيتي بيب جوارديولا على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وصل بيب جوارديولا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقد بعد فوز فريقه مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان 2-0 على ملعب الاتحاد مساء اليوم. والنتيجة تعني فوز السيتي في نصف النهائي 4-1 في مجموع المباراتين بعد فوزه في مباراة الذهاب في باريس 2-1 الأسبوع الماضي ، وإعداد نفسه لمواجهة تشيلسي أو ريال مدريد في المباراة النهائية يوم 29 مايو في اسطنبول.

افتتح رياض محرز التسجيل للسيتي في الدقيقة 11 ، قبل أن يضاعف تقدمه في الدقيقة 63 بعد أن ساعده فيل فودين. ثم طُرد لاعب ريال مدريد السابق أنخيل دي ماريا بعد أن فقد رأسه بعد ست دقائق ، مما أدى إلى مقتل أي فرصة لعودة باريسية. كانت آخر مرة وصل فيها جوارديولا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عندما كان مسؤولاً عن برشلونة وفاز بالبطولة عامي 2009 و 2011.

مانشستر سيتي × باريس سان جيرمان

لقد تغلب على مانشستر يونايتد بقيادة السير أليكس فيرجسون في كلتا المباراتين ، لكنه سيواجه مدربين مختلفين هذه المرة. في حالة تقدم تشيلسي ، فسيواجه توماس توخيل ، بينما يتولى زين الدين زيدان قيادة مدريد. زيدان من جانبه فاز بدوري أبطال أوروبا أكثر من جوارديولا بثلاثة ألقاب. يتمتع تشيلسي بميزة طفيفة في التعادل ، بعد أن سجل الهدف خارج الأرض في تعادل الأسبوع الماضي 1-1. يواجهون مساء الغد في لندن.