التخطي إلى المحتوى
يفكر ليفربول في تمثيل المشجعين في قاعة مجلس الإدارة بعد لقاء روح شانكلي وسط تأثيرات الدوري الممتاز
يمكن للمشجعين الحصول على صوت أكبر في آنفيلد حيث يشعر الملاك برد فعل عنيف من محاولات الانفصال الفاشلة وغير الشعبية

التقى مالكو فريق Fenway Sports Group في ليفربول مع أنصار الريدز لمناقشة إمكانية استعادة مجلس إدارة النادي وعواقب فشل مؤامرة الدوري الممتاز.

بيلي هوجان ، المدير التنفيذي للريدز ، تحدث إلى Spirit of Shankly ، اتحاد دعم ليفربول ، يوم الثلاثاء ووصف الاستشارة الأولية بأنها “إيجابية”. ومن المتوقع عقد اجتماع آخر الأسبوع المقبل ، مع ليفربول للنظر في ثلاثة مقترحات مفصلة من SOS.

وافقت FSG على التشاور مع المشجعين لاستعادة الثقة بعد دور النادي في مشروع الدوري الممتاز المنكوبة. جون دبليو هنري ، المالك الرئيسي ، اعتذر بعد سلسلة من المظاهرات خارج أنفيلد وفي مباراة الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز في ليدز.

ما قيل

أصدرت The Spirit of Shankly بيانًا مساء الثلاثاء أكد فيه أنهما التقيا مع هوجان ومسؤولين آخرين في ليفربول.

وأكدوا أنهم طلبوا إعادة تشكيل مجلس إدارة ليفربول من شأنه أن يسمح “بتمثيل فعال ومنتخب وخاضع للمساءلة للجماهير” في القضايا التي تؤثر على المشجعين ومجتمع أنفيلد.

وأضافت سبيريت أوف شانكلي: “لا يمكن أن يكون هذا تمثيلًا رمزيًا ، ولكن له” النصيب الذهبي “أو حق النقض في عملية صنع القرار. نعتقد أن هذا أمر مرغوب وعملي ويمكن تحقيقه على المدى القصير والطويل. “

في وقت سابق من يوم الثلاثاء ، أعلن تشيلسي أنه سيتم السماح لـ “ثلاثة مستشاري دعم” بحضور اجتماعات مجلس الإدارة لضمان أن “شعور الدعم العام يُنظر إليه على أنه جزء من عملية صنع القرار في النادي”. ومع ذلك ، فمن الأهمية بمكان ألا يتمتع هؤلاء المستشارون بحقوق التصويت.

ماذا عن الدوري الأوروبي الممتاز؟

فيما يتعلق بتأثير دوري السوبر ، الذي أدى إلى احتجاجات المعجبين في جميع أنحاء البلاد ، أكد Spirit of Shankly أنهم طلبوا من FSG تعهدًا بأن أي تكاليف يتم تكبدها في “إنشاء وسحب” ESL سيتم تمويلها حصريًا من قبل أصحاب وليس من قبل الجمعية.

وأضافوا “يمكننا أن نرى أن عائلة كروينكي قد التزمت بالفعل بهذا الالتزام لجماهير أرسنال”.

أكدت SOS أن “هذه الطلبات قد تمت الموافقة عليها واستلامها من قبل LFC. لقد طرحوا هذه للمناقشة وسوف يردون رسميًا مع اجتماع محلي آخر متوقع في الأيام المقبلة.

“هذه المشاورة الأولية كانت إيجابية واتفق الطرفان على أن هناك حاجة إلى هيكل جديد من شأنه أن يؤدي إلى التزام هادف ودائم من قبل المؤيدين.”

قراءة متعمقة

  • “بالوتيلي سيسجل أهدافه في التدريبات!”
  • ما هو ميثاق ملاك الدوري الإنجليزي الممتاز؟
  • لماذا ألغي مانشستر يونايتد ضد ليفربول؟