التخطي إلى المحتوى
عناوين أمسيات كرة القدم الإسبانية: زيدان يشيد بفريقه ودور هازارد الرئيسي في ترويج الشوكولاتة وتعيين مورينيو في روما وسيتي يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية ليوم 4 مايو

زين الدين زيدان: “عليك أن ترفع قبعتك إلى هذا الفريق”

يسافر ريال مدريد إلى لندن غدًا لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا العملاقة ضد تشيلسي. تعادل لوس بلانكوس في مباراة الذهاب 1-1 على ملعب فالديبيباس ، وتعادل بشكل جيد قبل المواجهة على ستامفورد بريدج. زين الدين زيدان ، الذي تحدث قبل المباراة في التعليقات التي نشرتها ماركا ، كان متأكدًا من التأكيد على أن نجاح فريقه ليس بسبب الحظ ولكن بسبب أخلاقيات العمل الهائلة.

دور Eden Hazard الرئيسي في ترويج الشوكولاتة في محلات السوبر ماركت البلجيكية

إيدن هازارد

الشوكولاتة هي طعام تقليدي في بلجيكا ، وإيدن هازارد هو أحد أبرز النجوم الرياضيين في البلاد. محلات السوبر ماركت البلجيكية مليئة بالشوكولاتة جيدًا ، وقد استخدمت إحدى الشركات صورة صانع ألعاب ريال مدريد Hazard لبيع منتجاتها كما أشارت شركة Diario AS.

تعيين جوزيه مورينيو مدربا لروما

يعد جوزيه مورينيو ، لاعب ريال مدريد السابق ، أحد مشاهير كرة القدم الحقيقيين ، ولم يضطر إلى الانتظار طويلاً بعد إقالته من تدريب توتنهام هوتسبير قبل أسبوعين ليجد نفسه في منصب آخر رفيع المستوى. اختير المدرب البرتغالي خلفا لباولو فونسيكا في نادي روما الإيطالي.

فاز مانشستر سيتي بيب جوارديولا على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي × باريس سان جيرمان

وصل بيب جوارديولا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقد بعد فوز فريقه مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان 2-0 على ملعب الاتحاد مساء اليوم. والنتيجة تعني فوز السيتي في نصف النهائي 4-1 في مجموع المباراتين بعد فوزه في مباراة الذهاب في باريس 2-1 الأسبوع الماضي ، وإعداد نفسه لمواجهة تشيلسي أو ريال مدريد في المباراة النهائية يوم 29 مايو في اسطنبول.