التخطي إلى المحتوى
يهدد مشجعو مانشستر يونايتد بمقاطعة الشركاء التجاريين للنادي وسط احتجاجات جليزر
في رسالة مفتوحة ، حددت مجموعة من المعجبين خطواتهم التالية للاحتجاج على حيازة الشياطين الحمر

حثت مجموعة من مشجعي مانشستر يونايتد المشجعين على مقاطعة الشركاء التجاريين للنادي احتجاجًا على ملكية جليزر.

واحتجت مجموعة كبيرة من الجماهير في أولد ترافورد وفندق لوري ، حيث كان الفريق متمركزًا قبل مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول يوم الأحد ، مما أدى إلى إلغاء المباراة.

أصدرت مجموعة الآن رسالة مفتوحة إلى الشركاء التجاريين للنادي ، لدى يونايتد 23 ، تطلب منهم إنهاء علاقاتهم مع عائلة Glazer وتحذيرهم من أن المشجعين لن يستخدموا خدماتهم ومنتجاتهم بعد الآن.

ماذا سيقال؟

حددت رسالة موجهة إلى الشركاء التجاريين للنادي مديونية ملكية جليزر إلى يونايتد وأبرزت أنهم يعتقدون أن الأموال التي دفعوها للنادي لن تستخدم في الاستثمارات.

“سيتم استخدام أموال الرعاية الخاصة بك لخدمة الديون وتوزيعات الأرباح. دعم المصانع لا يدعم الجمعية. تقول الرسالة: “إنها تحافظ على علاقة طفيلية”.

“تعتمد عائلة جليزر على الدخل التجاري ، ويستخدمون قاعدة المعجبين للوصول إلى الأسواق العالمية ، والمشجعون يائسون لأن النادي المثقل بالديون غير قادر على جمع موارده الخاصة للمنافسة هناك ، حيث يجب عليه ذلك. لذلك فإن دعم الجلازير هو هجوم على نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم.

“تحقيقًا لهذه الغاية ، سيقاطع مشجعو مانشستر يونايتد منتجاتك ، ويحاولون تشويه علاماتك التجارية ودعم منافسيك حتى تنهي شراكتك التجارية مع عائلة جليزر.

“منذ الاستحواذ ، كان معجبو يونايتد يبحثون عن جميع أنواع الطرق لتحسين الوضع: من الاحتجاجات السلمية والرسائل المفتوحة إلى مبادرات شراء الأسهم التي يقودها المعجبون والعروض المشتركة.

تجاهل المصقولون كل محاولة. حتى بعد وعد Joel Glazer بإعادة بناء ثقة المعجبين ، رفض حضور منتدى المعجبين الأسبوع الماضي. بشكل يائس ، ليس لدينا بديل سوى مهاجمة ما تعتمد عليه عائلة Glazer: الإيرادات التجارية والوعي بالعلامة التجارية.

“حتى ذلك الحين ، إذا تورطت في فريق Glazers ، فستتورط في هجوم مانشستر يونايتد لكرة القدم وفي محاولة قتل كرة القدم الإنجليزية.

من هم الشركاء التجاريون لمانشستر يونايتد؟

وفقًا لموقع النادي على الإنترنت ، لديهم 23 شريكًا تجاريًا ، من Adidas إلى Cadbury و Remington.

ماذا الان؟

هذه الرسالة هي مجرد الخطوة التالية في احتجاجات المعجبين الذين يحاولون إقناع عائلة جليزر بالبيع.

هدف من الواضح أن المشجعين يخططون لاحتجاج محلي آخر قبل مباراة ليفربول المقررة ، والتي من المتوقع أن تقام في عطلة نهاية الأسبوع في 15 مايو.

يعمل مانشستر يونايتد مع اتحاد كرة القدم والدوري الإنجليزي وشرطة مانشستر الكبرى ووكالات الأمن المحلية لتحديد الخطأ الذي حدث في احتجاجات يوم الأحد وكيف دخل المشجعون إلى الملعب.

وفقًا لـ GMP ، تم توجيه الاتهام إلى رجل وأكد بيان: “مايكل أنتوني جيمس كوزكر من Winstanley Road في مانشستر متهم بإلقاء ألعاب نارية في أحد الشوارع ، والانخراط في سلوك تهديد وعرقلة الطريق السريع عمداً.

وأفرج عنه بكفالة قبل زيارة محكمة الصلح في مانشستر في 25 مايو 2021 “.

يلتزم النادي بفرض عقوباته الخاصة على أي شخص يقرر أنه ارتكب سلوكًا عنيفًا أو ضررًا جنائيًا. وغني عن القول أن هذا لا يعني بالضرورة أن كل المشجعين دخلوا أرض الملعب.

أكمل القراءة

  • تغيرت ثقة أنصار مانشستر يونايتد بعد الاحتجاجات
  • “نحن نقرر متى نلعب” – مان يونايتد يحتج على فوز قوة المشجعين
  • لماذا قد تنجح احتجاجات Man Utd Glazer هذه المرة