التخطي إلى المحتوى
توتنهام يبحث عن مهاجم جديد مع عودة كارلوس فينيسيوس إلى بنفيكا

يبحث توتنهام عن مهاجم جديد آخر مع استعداد كارلوس فينيسيوس للعودة إلى بنفيكا هذا الصيف.

كافح اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لإحداث تأثير منذ انضمامه على سبيل الإعارة لمدة موسم ولم يشارك في ثلاثة من آخر أربع مباريات ، بما في ذلك نهائي كأس كاراباو.

واجه فينيسيوس مهمة لا تحسد عليها تتمثل في التنافس مع هاري كين وإحرازه ، وسجل مرة واحدة فقط في تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

  • لم يستقر توتنهام بعد على الهدف الإداري
  • ميسون: لا يحتاج توتنهام إلى CL للحفاظ على كين
  • بيل: أنا سعيد دائمًا عندما ألعب

لذلك لا يُتوقع من النادي قبول خيار الشراء البالغ 36 مليون جنيه إسترليني والمُدرج في صفقة إعارة فينيسيوس ، ويبحث في مكان آخر عن خيارات أخرى جاهزة عند فتح نافذة الانتقال التالية.

خطط التوظيف في توتنهام لم تتغير بسبب إقالة جوزيه مورينو وعدم وجود خليفة محدد ، سكاي سبورتس نيوز تم إخباره ، ولا يزال مهاجم احتياطي جديد آخر لكين أحد أولويات النادي.







4:19

يعتقد بول ميرسون أن هاري كين سيجد صعوبة في الابتعاد عن توتنهام في الصيف بسبب رسوم الانتقال المطلوبة.

كين مستعد للتفكير في مستقبله مع توتنهام بعد بطولة أوروبا هذا الصيف ، مع موسم آخر على وشك إنهاء التأهل بدون ألقاب ودوري أبطال أوروبا غير مؤكد للغاية.

لكن رئيس مجلس الإدارة دانيال ليفي ليس لديه مصلحة في بيع أصول النادي الثمينة ، وبدلاً من ذلك يعتزم التركيز بشكل أكبر على إيجاد نائب ناجح ؛ مشكلة عانى منها توتنهام منذ ظهور كين في 2014-2015.

بعد بيع روبرتو سولدادو ، جربوا كلا من الشاب فنسنت يانسن من ألكمار والمحارب المخضرم فرناندو يورينتي – لكن كلاهما وجد صعوبة في الحياة في N17 ومنذ ذلك الحين انتقلوا.

كما ينظر توتنهام إلى قلب الدفاع

يُقال إن أولوية أخرى لتوتنهام تتمثل في قلب الدفاع ، حيث أجروا استفسارات حول نجم بايرن ميونيخ خارج عقده. جيروم بواتينج وساوثهامبتون جانيك فيسترجارد، من بين العديد من تقييمهم للسوق القادم.

اعتمادًا على المصاريف ، قد يتم تعزيزهم أيضًا في خط الوسط ، بين المهاجمين ، في الظهير الأيمن وفي المرمى – ولكن مثل معظم الأندية ، كان التأثير المالي لوباء فيروس كورونا كبيرًا ، لذلك يتعين عليهم البيع للشراء.

سكاي سبورتس نيوز سبق أن أبلغت عن أمثال شتوتغارت نيكولا غونزاليس، ليل جوناثان بامبا وبالميراس غابرييل مينينو هم لاعبون آخرون يراقبهم النادي.