التخطي إلى المحتوى
يرغب مشجعو توتنهام في مقابلة المالك جو لويس بعد رفض عرض لقاء من دانيال ليفي

يرغب مشجعو توتنهام في تحديد خطة من ست نقاط لمستقبل النادي لمالك النادي جو لويس بعد رفض عرض لقاء دانيال ليفي ومجلس إدارته.

من المفهوم أن توتنهام أصيب بخيبة أمل بعد أن رفض صندوق Tottenham Hotspur Supporters Trust (THST) عرض ليفي بالاجتماع بعد خطط الدوري الأوروبي المجهضة ، والتي شهدت دعوة THST للمجلس التنفيذي بأكمله للاستقالة.

أصرت THST يوم الثلاثاء على أنها تريد مقابلة مالكي النادي ENIC Group ، المملوكة للملياردير البريطاني لويس المقيم في جزر الباهاما ، لمناقشة خطط تمثيل المشجعين في عملية صنع القرار خارج الملعب.

  • يصدر الدوري الإنجليزي قواعد لمنع الدوري الممتاز
  • صندوق أنصار مان يونايتد يصدر خطة إصلاح من أربع نقاط لشركة جليزر
  • يبحث توتنهام عن مهاجم جديد مع فينيسيوس للعودة إلى بنفيكا

النقاط الست لخطة THST هي:

صورة:
تجمع مشجعو توتنهام في الخارج قبل مباراتهم على أرضهم ضد ساوثهامبتون للاحتجاج على مالكي النادي
  • 1. ضع مسافة بين النادي وقرار الانفصال باستبدال المجلس التنفيذي الحالي.
  • 2. يتعهد المالكون علنًا بأن أي تكاليف أو غرامات يتكبدها … ESL … سيتم دفعها مباشرة من قبل المالكين ولن يتم سحبها من أموال النادي.
  • 3. إنشاء مجلس إدارة جديد للنادي يضم مدراء مستقلين هدفهم الوحيد هو حماية وتعزيز مصالح THFC كنادي كرة قدم ، وليس مساهميها أو مالكيها.
  • 4. الانخراط بشكل استباقي وإيجابي مع المراجعة الحكومية التي يقودها المعجبون لإعادة توازن هيكل الملكية الحالي لصالح المؤيدين.
  • 5. الالتزام بالتشاور الكامل المسبق مع المؤيدين بشأن القرارات الرئيسية المتعلقة بعدم اللعب / التدريب ، وتقديم نظام يتطلب موافقة المؤيدين على تلك القرارات الرئيسية …
  • 6. الالتزام بإنشاء هيكل ملكية الأسهم الذي يوسع ملكية النادي ويمكن أن يوفر ضخًا نقديًا.

وقال بيان THST: “بينما نواصل العمل مع موظفي النادي لضمان مراعاة مصالح الجماهير في قضايا مثل إصدار التذاكر وعودة المشجعين إلى الملاعب ، لم يكن هناك اتصال مع مجلس إدارة النادي.



صورة المعاينة



3:07

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز توتنهام 4-0 على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

“عرض دانيال ليفي ، المالك الجزئي ، اجتماع مجلس الإدارة بالكامل ، لكننا أوضحنا أن العمل كالمعتاد ليس خيارًا. نريد مقابلة مالكي النادي ، ووضع الأساس الواضح لأي اجتماع قبل أن يحدث “.

أيد أكثر من 90 في المائة من أعضاء THST اقتراحًا بأن يستقيل المجلس التنفيذي للنادي بعد مشاركة توتنهام في ESL ، بينما وضعوا أيضًا خططًا للاحتجاج في المباراة الأخيرة على أرض الموسم ضد أستون فيلا في 15 مايو.

شهد الجدل حول ESL احتجاجات كبيرة تحدث في منافسيهم أرسنال وأولد ترافورد يوم الأحد ، عندما اقتحم مشجعو مانشستر يونايتد الملعب ، مما أدى لاحقًا إلى تأجيل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول.

مدافع توتنهام إريك داير (صورة PA)
صورة:
قال مدافع توتنهام إريك داير إن انتقادات عروضه هذا العام كانت قاسية

داير: الانتقادات بدت “غير عادلة بعض الشيء”

يشعر إريك داير مدافع توتنهام أن الانتقادات لأدائه هذا الموسم كانت مفرطة ، بعد أن ألقى باللوم على الأخطاء التي أدت إلى أهداف في الهزائم أمام ليفربول وتشيلسي ووست هام.

لقد كان داخل وخارج الفريق تحت قيادة المدرب السابق جوزيه مورينيو لكن الدولي الإنجليزي كان منتظمًا تحت القيادة
المدير الفني المؤقت ريان ماسون ، وبدا أكثر ثقة في انتصارين متتاليين في الدوري الإنجليزي الممتاز على ساوثهامبتون وشيفيلد يونايتد.

قال داير: “أنا سعيد حقًا لأنني لعبت دور الثلاثة الأخيرة. لقد شعرت بحالة جيدة في تلك المباريات. أريد أن ألعب ، أريد أن أؤدي إلى مستوى أعلم أنني أستطيع ذلك.

ريان ماسون ، المدير الفني المؤقت لتوتنهام هوتسبر ، خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب توتنهام هوتسبير بلندن.  تاريخ الصورة: الأربعاء 21 أبريل 2021.
صورة:
وضع رئيس فريق توتنهام المؤقت ريان ماسون ثقته في إريك داير

“أعتقد أنه لا يزال بإمكاني الأداء إلى مستوى أعلى بكثير. أنا سعيد باللعب ، بالطبع ، ويجب أن أواصل العمل الجاد والتحسن.

“لدي مشاعر مختلطة تجاهها حقًا. في بعض الأحيان ، أشعر أنها غير عادلة بعض الشيء وقليلاً … أحاول التفكير في الكلمات الصحيحة … لكن أحيانًا أخطأت أو شيء من هذا القبيل أدى إلى هدف ويتم التحدث عن خطأ واحد مثل أربعة أو خمسة. شعرت بذلك في بعض الأحيان.

“بصفتك مدافعين ، سترتكب أخطاء دائمًا في بعض الأحيان ، والأهم هو كيفية رد فعلك عليها. فقط السرد الذي أراه مصبوغًا عني ، في بعض الأحيان. أعتقد أن الأمر غير عادل في بعض الأحيان ، إنها كرة القدم.

“أنا فقط بحاجة إلى القلق بشأن نفسي ومواصلة القيام بعمل أفضل. لكنني أكبر منتقدي وأعرف أين يمكنني أن أتحسن ومتى يمكنني أن أتحسن.”