التخطي إلى المحتوى
رصدت ممفيس ديباي عملية البحث عن منزل في برشلونة

تم رصد ممفيس ديباي ، وهو طلب شخصي من رونالد كومان مدرب برشلونة ، وهو يبحث عن منزل في برشلونة وفقًا لموندو ديبورتيفو. يُنظر إلى الهولندي ، الموجود حاليًا في ليون ، على أنه ملف شخصي مثالي للاعب للنادي الكاتالوني ، متعدد الاستخدامات ، متمرس ، وعينه على الهدف. حقيقة أنه سيصبح عميلًا حرًا هذا الصيف تجعله أكثر جاذبية في نظر Blaugrana الذي يعاني من ضائقة مالية.

شوهدت ممفيس يوم الأربعاء الماضي في برشلونة ، تبحث عن منزل للموسم المقبل ، إلى جانب العائلة والأصدقاء. ليس من المستغرب بالنسبة للاعب كرة قدم ثري ، أنه شوهد وهو يتفقد منازل في أماكن راقية ، خاصة بالقرب من منطقة بيدرالبيس. عاد إلى ليون بالطائرة من مطار إلبرات بأقصى قدر من السرية ، لكن الزيارة تشير بوضوح إلى أن الصفقة على وشك الانتهاء.

مهاجم ليون ممفيس ديباي

كان وكيل ممفيس في برشلونة في بداية أبريل للتفاوض مع البلوجرانا ، واجتمع مع مدير كرة القدم ماتيو أليماني. مثل إيريك جارسيا ، وافق على الشروط مع المجلس السابق فقط من أجل نقل قوائم المرمى بسبب التغيير في الوضع المالي لبرشلونة. على الرغم من ذلك ، وظهور الاهتمام من يوفنتوس وإنتر وأتلتيكو مدريد ، فإن طموح ممفيس هو التوقيع لبرشلونة.