التخطي إلى المحتوى
حث جابرييل جيسوس على تقديم إجابات بشأن مستقبل مانشستر سيتي حيث رفع زي روبرتو تحذيرًا بشأن كأس العالم
يعتقد اللاعب الدولي البرازيلي السابق أن مواطنه سيكافح لتقديم أفضل ما لديه في نظام لا يتطلب غالبًا مهاجمًا

سُئل غابرييل جيسوس عن إجابات حول مستقبله في مانشستر سيتي. حذر زي روبرتو الدولي البرازيلي السابق من أن أحلام كأس العالم يمكن أن تتلاشى من خلال نظام في استاد الاتحاد لا يتطلب في كثير من الأحيان مهاجمًا مركزيًا.

يشتهر بيب جوارديولا بصناعاته اليدوية التكتيكية. يمتلك المدرب الكتالوني ما يكفي من المواهب في مانشستر لتفضيل نهج “التسعة الكاذبة” الذي يجلب المزيد من التأثيرات الإبداعية إلى جانبه.

يمكن أن يؤدي هذا النهج إلى قيام يسوع بالدوس على كعبي المقعد. بدأ اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا 19 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، ويجب أن يُطلب تأكيدًا بشأن وقت اللعب للانتقال إلى فترة انتقالات أخرى.

ما قيل

قال زي روبرتو نجم بايرن ميونيخ السابق ، الذي خاض 84 مباراة دولية للبرازيل هدف حول المشاكل التي يواجهها جيسوس في إنجلترا: “جوارديولا مدرب يحب تجربة العديد من الخيارات بالنظر إلى جودة لاعبيه. ونتيجة لذلك ، غابرييل جيسوس غاب عن عدد من المباريات. وهو لاعب”. يجب أن يحتوي على عدد من الألعاب.

“يحتاج اللاعبون المهاجمون إلى وقت اللعب ، وإلا سيفقدون ثقتهم بأنفسهم. واللاعب الذي يعاني من قلة الثقة بالنفس سيلاحظ أحيانًا انخفاضًا في الأداء.

“أعتقد أن غابرييل جيسوس يحتاج إلى أداء أفضل وأعتقد أنه يحتاج إلى تسجيل المزيد من الأهداف بشكل عام. لذلك لدي شكوك فيما إذا كان أحدث نظام تكتيكي لغوارديولا مناسبًا لغابرييل جيسوس.

“أعتقد أن غابرييل جيسوس بحاجة إلى معرفة ما سيكون عليه موسمه وماذا سيكون الموسم التالي. لماذا؟ لأن هناك بطولة عالمية العام المقبل.”

حساب يسوع في مان سيتي

استفادت المدينة من إمكانات يسوع عندما جذبه بعيدًا عن بالميراس في شتاء عام 2017 بتحويل قدره 32 مليون جنيه إسترليني (44 مليون دولار).

استقر بسرعة في كرة القدم الإنجليزية ، وسجل سبعة أهداف في أحد عشر ظهورًا في حملته الأولى مع البلوز.

منذ ذلك الحين ، ظل لاعب الهجوم في أمريكا الجنوبية مصدرًا منتظمًا للمنتجات النهائية ، متجاوزًا علامة 20 هدفًا لموسمين متتاليين بين عامي 2018 و 2020.

وغاب عن 12 مباراة هذا الموسم بسبب الإصابة وهجوم فيروسات التاجية ، ما منعه من الاستفادة القصوى من المشاكل المماثلة التي تعرض لها زميله المهاجم سيرجيو أجويرو.

لقد وجد يسوع الهدف 13 مرة فقط هذا الموسم وقدم ثلاث تمريرات حاسمة. كان بديلاً غير مستخدم لمباريات سيتي الأخيرة ضد توتنهام في نهائي كأس كاراباو وضد باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تم الاحتفاظ بمركز واحد في المنتخب البرازيلي ، بإجمالي 41 مباراة دولية. ومع ذلك ، فإن وقت اللعب المنتظم مطلوب لكأس العالم في قطر عام 2022.

قراءة متعمقة

  • المنافسة المتوترة بين جوارديولا وبوكيتينو منذ 27 عامًا
  • “نحن لا نريد تفويت هذه الفرصة” – بيب جاهز لمعركة CL
  • أجويرو “جاهز” لمواجهة باريس سان جيرمان لأن الركبة تشعر بأنها “جيدة جدًا”.