التخطي إلى المحتوى
أنسو فاتي سيخضع لعملية جراحية يوم الخميس

سيخضع أنسو فاتي لعملية جراحية بهدف حل نهائي للمشاكل الناجمة عن تمزق الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليسرى في نوفمبر الماضي خلال مباراة مع ريال بيتيس ، بحسب موندو ديبورتيفو. خضع مهاجم برشلونة ، البالغ من العمر 18 عامًا فقط ، لعملية جراحية على يد الدكتور رامون كوجات ، وشهد موسمًا حاسمًا في تطوره كلاعب كرة قدم تعطلت تمامًا بسبب الإصابة.

سيخضع المراهق لعملية جراحية يوم الخميس المقبل ، تحت سكين طبيب المنتخب البرتغالي ، وهو واحد من عدة أشخاص راجعوا إصابته في الآونة الأخيرة ، ومنهم الدكتور أنطونيو مايسترو من خيخون ، والدكتور برتراند سونيري كوتيت ، من. ليون. كان الأطباء الثلاثة على اتصال دائم خلال الأسابيع القليلة الماضية ، ووضعوا خطة شخصية للغاية لاختبار ركبة Ansu ومساعدته على استعادة لياقته الكاملة.

أنسو فاتي

كان طموحهم الجماعي هو محاولة التأكد مما إذا كان Ansu بحاجة إلى الجراحة أم لا ، وقرروا يوم الأحد أنه يفعل ذلك لأن المفصل لم يتعافى للتو. الأمل هو أن الجراحة ستنهي مشاكل Ansu في الغضروف المفصلي ، مع خيار معقول هو استئصال الغضروف المفصلي أو الإزالة الجزئية للغضروف المفصلي. إذا سارت الأمور بسلاسة ، فسوف يغيب Ansu عن شهرين من العمل لكنه سيعود لبداية الموسم المقبل بكامل طاقته.