التخطي إلى المحتوى
عناوين الصحف الكروية الإسبانية الصباحية: فالفيردي جاهز لمواجهة تشيلسي ، مارسيلو يطير إلى لندن بعد انتهاء مهام الاقتراع ، وأنسو للخضوع لعملية جراحية يوم الخميس ، رصدت ممفيس البحث عن منزل في برشلونة.

عناوين الصحف الاسبانية لكرة القدم الصباحية ليوم 4 مايو

فيدي فالفيردي جاهز للعب ضد تشيلسي بعد اختبار كوفيد -19 السلبي

استعد لاعب الوسط الأوروغوياني فيدي فالفيردي للعب مع ريال مدريد ضد تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد اختباره السلبي لفيروس كوفيد -19 ، وفقًا لماركا. لم يتدرب مع الفريق في الأسابيع الأخيرة ، لكنه سافر إلى لندن معهم من أجل المواجهة العملاقة في ستامفورد بريدج.

أنهى مارسيلو مهام الاقتراع وهو مستعد للسفر إلى لندن

مارسيلو

اضطر مارسيلو إلى الوفاء بالتزاماته كمواطن يوم الثلاثاء ، حيث شارك كعضو بديل على طاولة مخصصة خلال انتخابات مجتمع مدريد. كان الظهير الأيسر البرازيلي متمركزًا في ملعب Liceo Europeo de la Moraleja في Alcobendas ، وغادر للحاق بالطائرة إلى لندن ، حيث يواجه فريق ريال مدريد فريق تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بمجرد انتهائه بحسب ماركا.

أنسو فاتي سيخضع لعملية جراحية يوم الخميس

أنسو فاتي

سيخضع أنسو فاتي لعملية جراحية بهدف حل نهائي للمشاكل الناجمة عن تمزق الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليسرى في نوفمبر الماضي خلال مباراة مع ريال بيتيس ، بحسب موندو ديبورتيفو. خضع مهاجم برشلونة ، البالغ من العمر 18 عامًا فقط ، لعملية جراحية على يد الدكتور رامون كوجات ، وشهد موسمًا حاسمًا في تطوره كلاعب كرة قدم تعطلت تمامًا بسبب الإصابة.

رصدت ممفيس ديباي عملية البحث عن منزل في برشلونة

ممفيس ديباي

تم رصد ممفيس ديباي ، وهو طلب شخصي من رونالد كومان مدرب برشلونة ، وهو يبحث عن منزل في برشلونة وفقًا لموندو ديبورتيفو. يُنظر إلى الهولندي ، الموجود حاليًا في ليون ، على أنه ملف شخصي مثالي للاعب للنادي الكاتالوني ، متعدد الاستخدامات ، متمرس ، وعينه على الهدف. حقيقة أنه سيصبح عميلًا حرًا هذا الصيف تجعله أكثر جاذبية في نظر Blaugrana الذي يعاني من ضائقة مالية.