التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول وساوثامبتون  اليوم  08/05/2021

يمكننا أن نتطلع إلى جولة كاملة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال عطلة نهاية الأسبوع ، بما في ذلك لقاء ليفربول وساوثهامبتون. تقام المباراة على ملعب أنفيلد ويبدأ المضيفون نهاية الأسبوع في المركز السابع برصيد 54 نقطة ، بينما يحتل الزائرون المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة.

 

شارك ليفربول في اللعب بعد تأجيل المباراة السابقة في مانشستر يونايتد بعد مظاهرات الجماهير نهاية الأسبوع الماضي. هذا يعني أنه يتعين علينا العودة في 24 أبريل لمعرفة آخر مرة لعب فيها ليفربول وتعادل على أرضه ضد نيوكاسل يونايتد. كانت نتيجة سيئة للريدز ، الذين كانوا يقودون المباراة لكنهم أدركوا التعادل في الدقيقة الأخيرة.

هذه النتيجة تعني أن ليفربول لم يفز بأي من مبارياته الثلاث الأخيرة في جميع المسابقات. كلاهما تعادلا ، 0ضد0 ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا و 1ضد1 ضد ليدز يونايتد في الدوري الممتاز. في الواقع ، حقق ليفربول فوزًا واحدًا فقط في آخر خمس مباريات من أي منافسة ، على أرضه ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تظهر الاتجاهات أن ليفربول كان مخيباً للآمال في آخر مبارياته على أرضه وفاز في مباراتين فقط من آخر اثنتي عشرة مباراة على ملعب آنفيلد في جميع المسابقات. لقد فشلوا في الحفاظ على نظافة شباكهم في كل من آخر 8 مباريات على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يقوم ساوثهامبتون برحلة شمالاً بعد أن حصل على نقطة بفضل تعادله 1ضد1 على أرضه مع ليستر سيتي. لقد كانت نتيجة جيدة لـ The Saints أن يرى رجلًا يُطرد في بداية المباراة ، لكنهم لعبوا حاليًا 4 مباريات دون فوز في جميع المسابقات. خسر ساوثهامبتون 3 من هذه المباريات الأربع ، وخسر أمام وست بروميتش ألبيون وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي ، وأمام ليستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

يكافح ساوثهامبتون لتحقيق انتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لبعض الوقت ، حيث حقق فوزين فقط من آخر 16 مباراة في المسابقة. لقد خسروا 8 من آخر 9 مباريات خارج أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تلقى ساوثهامبتون هدفين أو أكثر في 7 من آخر 9 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


 

بالنظر إلى أخبار الفريق وليفربول ، يستمر الأمر بدون إصابة الرباعي جوردان هندرسون وجويل ماتيب وجو جوميز وفيرجيل فان ديك. ديفوك أوريجي وكاويمهين كيليهر مشكوك فيهما.

سيتعين على ساوثهامبتون الاستغناء عن المهاجم الرئيسي داني إنغز. يوقف يانيك فيسترجارد ويغيب أوريول روميو وويليام سمالبون عن الموسم. قد يكون رايان برتراند ومايكل أوبافيمي متاحين بعد الإصابة.

 

كل شيء 👀 يوم السبت!# سينتس اف سي على الطريق مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع pic.twitter.com/SU0CVzAz8m

ضد ساوثامبتون (SouthamptonFC) 4 مايو 2021

هذا أمر لا بد منه لليفربول إذا كانوا يريدون إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى. كان ساوثهامبتون مخيباً للآمال للغاية خارج أرضه في المباريات الأخيرة ، وينبغي أن يكون لدى ليفربول أكثر من كافٍ لتسجيل أكبر عدد من النقاط. كلا الفريقين سجل الأهداف.