التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة ليون ضد إف سي لوريان في 8/5/2021

موعد مشاهدة مباراة ليون ضد إف سي لوريان في 8/5/2021

سيستضيف ليون فريق لوريان المنخفض في مباراة دوري الدرجة الأولى الفرنسي على ملعب جروباما يوم السبت. يحرص المضيفون على البناء على فوزهم الأخير 3ضد2 خارج أرضهم في موناكو ، والذي منح ليون ثلاث نقاط ثمينة للفوز بلقب الدوري الفرنسي.

كان ليون قد تعثر في السابق 3ضد2 على أرضه ضد ليل المتصدر ، على الرغم من أن ليون سيكون واثقًا من أنه سيفوز عليه في مباراته السابقة ، حيث كان ليل الآن متقدمًا بفارق ست نقاط على ليون لكنه فاز في ثلاث من آخر أربع مباريات في المجموع. زي لوريان ذاهب.

🤩 تضمين التغريدة!!! 🤩# اسمول pic.twitter.com/sHE8dcinCk

ضد أولمبيك ليون @ (OL_English) 3 مايو 2021

خسر ليون ثلاث مباريات فقط من آخر 15 مباراة في الدوري الفرنسي الأول ، لكن القلق هو أن كل هذه الهزائم الثلاث على ملعب جروباما كانت ضد مونبلييه وباريس سان جيرمان وليل ، والتي ، بالمناسبة ، جميعها في المراكز الثمانية الأولى. من أفضل الألعاب تقسيم.

لكن المهاجمين مثل ديباي (19 هدفًا) وتوكو إيكامبي (12 هدفًا) سيحاولون الحصول على النقاط الثلاث لليون.

في لوريان ، وبعد فوز دوري الدرجة الأولى الفرنسي على بوردو 4ضد1 والفوز 2ضد0 على أنجيه ، سيبحث الزوار عن انتصار في دوري الدرجة الثالثة على التوالي في دوري الدرجة الأولى المحلي.

كانت هذه ثلاث انتصارات من آخر خمس مباريات لوريان ، حيث سبق للزوار أن حققوا فوزًا 1ضد0 على بريست. وتجدر الإشارة ، مع ذلك ، إلى أن الانتصارات الثلاثة قد تحققت على أرض ملعبه في ستاد إيف الينمات. حيث تم جمع تسعة انتصارات من أصل 10 حتى الآن.


تحكي النتائج خارج المنزل قصة مختلفة تمامًا ، حيث تمكن لوريان من تحقيق فوز واحد فقط من 17 مباراة على الطريق حتى الآن هذا الموسم ، والذي كان فوزًا 3ضد1 على ريمس ، لكن 10 خسائر حدثت داخل ريمس. قد تكون مباراة ليون القادمة نزهة أخرى صعبة لوريان.

عندما تفكر في أن لوريان لديه أيضًا ثاني أسوأ سجل دفاعي خارج المنزل في دوري الدرجة الأولى الفرنسي (والذي يتضمن هدفًا واحدًا فقط) ، فمن الواضح لماذا يكافح الزوار من أجل البقاء في نهاية الدوري الفرنسي.

لذلك يجب أن يكون هذا فوزًا صريحًا لليون هنا.