التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة هيرتا برلين ضد إس سي فرايبورغ 06/5/2021

موعد مشاهدة مباراة هيرتا برلين ضد إس سي فرايبورغ 06/5/2021

حصل هيرتا برلين على نقطة جيدة في المسافة في التعادل 1ضد1 في ماينز مساء الاثنين. كانت هذه ثالث قرعة في البوندسليجا ، لكن هيرتا برلين سيحاول التقدم خطوة أفضل عندما يعود إلى أولمبياد برلين للمبارزة المقبلة ضد فرايبورج مساء الخميس.

وكان هيرتا برلين قد سجل في السابق فوزًا مدويًا 3ضد0 على ضيفه باير ليفركوزن ، تلاه ثلاث تعثرات في خبب مع غريمه المحلي يونيون برلين بالإضافة إلى مغلادباخ وفريبورغ من أجل الحفاظ على آمالهم في البقاء.

نأخذ نقطة واحدة إلى المنزل من ماينز# M05BSC # معا هرتا #HaHoHe pic.twitter.com/AFEv5UzHQc

ضد هيرتا برلين (HerthaBSC_EN) 3 مايو 2021

لذلك ، فإن التقدم بدون هزيمة في أربع مباريات من شأنه أن يمنح أصحاب الأرض الكثير من الثقة للحصول على شيء من هذه المواجهة ، وفي الواقع خسر هيرتا برلين واحدة فقط من آخر ست مباريات في المجموع ، والتي كانت هزيمة 2ضد0 أمام بوروسيا دورتموند. وفاز في وقت سابق 2: 1 على أرضه ضد أوغسبورغ.

كما تحسن أداء هيرتا برلين على أرضه مؤخرًا ، حيث فاز في مباراتين من آخر ثلاث مباريات ، لكن الأهداف تبدو الخيار الأكثر أمانًا هنا ، حيث أسفرت 10 من 14 مباراة على أرضه في هيرتا برلين عن أكثر من 2.5 هدف.

Freiburg liegt in der Bundesliga im Mittelfeld, und die Gäste haben immer noch eine mathematische Chance, ein Topضد6ضدErgebnis zu erzielen, da sie mit neun Punkten Vorsprung auf den sechsten Platz von Bayer Leverkusen liegen, aber noch vier Spiele in der Saison übrig امتلاك.

لذلك ، يتعين على فرايبورج الفوز في جميع المباريات الأربع المتبقية على أمل أن يخسر ليفركوزن المباريات الثلاث المتبقية ، وهو ما يبدو غير مرجح ، لكن الفوز في برلين مساء الخميس سيبقي الضيوف في سباق ، على الأقل في الوقت الحالي.


كانت النتائج الأخيرة لفرايبورج ، التي فازت في ثلاث مباريات فقط من مبارياتها العشر الأخيرة بفوز باير ليفركوزن وأوغسبورغ وشالكه ، متباينة. لكن الزوار خسروا أيضًا خمسًا من هذه المباريات العشر.

يبدو أن مكان خط الوسط يمثل فريق فرايبورج غير المتناسق ، لكن النقاط في هيرتا برلين يوم الخميس ليست مضمونة بأي حال من الأحوال ، حيث سجلت فرايبورج فوزًا واحدًا فقط في آخر سبع مباريات في أسفارها.

كل النقاط الثلاث لهرتا برلين ستجعل أصحاب الأرض يقفزون من أسفل الثلاثة ، وعلينا أن نتوقع أن يكون المضيفون هنا في الصدارة ، لذلك قد يؤدي ذلك إلى بعض الأهداف في هذه الحالة.