التخطي إلى المحتوى
ستيفن جيرارد: مدير رينجرز يتذكر نصيحة يورجن كلوب قبل توليه المسؤولية في Ibrox

لا يزال ستيف جيرارد يتذكر النصيحة التي تلقاها من يورجن كلوب قبل أن يصبح مديرًا لفريق رينجرز في 2018.

مرت ثلاث سنوات منذ أن تولى جيرارد المسؤولية في Ibrox وسيمثل هذا الإنجاز البارز عندما يرفع رينجرز كأس الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ عقد من الزمان.

لكن اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا لن ينجرف كثيرًا بفضل الدردشة مع كلوب بينما كان لا يزال في ليفربول.

قال جيرارد سكاي سبورتس: “أتذكر أنني أجريت محادثة مع Jurgen حول الإدارة قبل حتى أن أقوم بهذا الدور -” ما هي بعض الأشياء الرئيسية التي يمكنك إخباري بها؟ ما الذي يمكنني أخذه منك والذي سيساعدني في المضي قدمًا؟ “

“كان يقول دائمًا أن تحاول أن تكون متوازنًا قدر الإمكان. الآن أعرف بالضبط لماذا قال ذلك.

“لأن هذه الرحلة تأخذك إلى كل مكان – مشاعر لا تصدق ، لكنها أيضًا أحبطتني أيضًا.”







2:59

واصل رينجرز مسيرته الخالية من الهزائم ضد سلتيك بفوزه 4-1 على مضيفه إيبروكس يوم الأحد

يخطط جيرارد للجلوس وتحليل الموسم في غضون أسبوعين ، لكنه يقول إن الأفكار ستتحول بسرعة إلى الحملة التالية.

وقال: “سأكون فخوراً للغاية بما حققناه ، وسأعيد ضبط نفسي وأفعل كل ما أحتاجه في الخلفية لمحاولة جعل هذه المجموعة قوية وتنافسية قدر الإمكان”.

“أنا طموح مثل أي شخص مرتبط بهذا النادي. أريد أن أحاول الحصول على كرة القدم في دوري أبطال أوروبا والدفاع عن لقبنا بحياتنا ، وأريد أن أضع الأمور في نصاب الكأس بشكل صحيح لأنها لا تتوافق مع أنا.

“أريد أن أعود في فترة ما قبل الموسم بفرصة عادلة للنجاح ، هذا كل ما أطلبه. آمل أن يدعمني مجلس الإدارة في ذلك ونعود مرة أخرى.”

لايف SPFL

السبت 15 مايو 12:00 ظهرًا

كان جيرارد يعلم أنه كان يتولى مهمة كبيرة عندما وافق على أن يصبح مديرًا لفريق رينجرز في مايو 2018 ، ولكن بعد التحدث إلى الأشخاص في النادي أدرك أنه حصل على “فرصة رائعة”.

قال: “كنت أعرف أنها كانت كبيرة لكنك تثقف نفسك أكثر”. “أنت تستمع إلى اللاعبين السابقين ، والمؤيدين ، والأشخاص الذين عملوا في ملعب التدريب و Ibrox على مدار سنوات عديدة ، وتحصل على مزيد من التعليم من حيث الحجم والحجم.

“كنت أعلم دائمًا أنها مؤسسة ولكن عندما تذهب بعيدًا في المباريات الأوروبية وتشارك في الشركات القديمة ، وتختبرها بنفسك ، فإن هذا النادي قد أذهلني حقًا من حيث الحجم والمكانة.”