التخطي إلى المحتوى
كافاني حريص على ترك شيء إيجابي وراءه في مانشستر يونايتد وهو يتحدث عن حديث الخروج في أولد ترافورد
مهاجم أوروجواي يقترب من نهاية صفقته الأولى مع الشياطين الحمر ، بشروط جديدة والانتقال إلى موقع آخر قيد المناقشة

تحدث إدينسون كافاني عن رغبته في “ترك شيء إيجابي وراءه” في مانشستر يونايتد عندما يرى عقدًا جديدًا وينتقل إلى أولد ترافورد.

انضم المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا إلى الشياطين الحمر في وقت قصير في صيف عام 2020 بعد أن تم سحبه من مجموعة الوكلاء الحرة بواسطة أولي جونار سولشاير.

يقترب هذا الاتفاق من نهايته دون الاتفاق على تمديد وهناك حديث عن انتقال بوكا جونيورز إلى الجولات. ومع ذلك ، فإن الأوروغواي حريص على ضمان أن يترك انطباعًا دائمًا في كرة القدم الإنجليزية.

ما قيل

روى كافاني القصة داخل المتحدة حول الدور الذي يلعبه وما يريد تحقيقه في مانشستر: “لأكون صادقًا ، لا أحب مجرد تقديم النصيحة. أنا هنا فقط لأبذل قصارى جهدي ودعم هذا الفريق وترك كل ما لدي في سواء كان ذلك في لعبة أو جلسة تدريبية.

“ثم عندما يظهر لاعب شاب ويسألني شيئًا ما أو يرونني أقوم بأشياء أثناء جلسة تدريبية يريدون دمجها في لعبتهم ، فهذا رائع. أعتقد أن هناك دروسًا في كل مكان ، وليس فقط من اللاعبين في مركزك.

“يمكنك دائمًا الاستفادة من أفضل ما لدى شخص آخر ومعرفة ما إذا كان يعمل من أجلك في لعبتك الخاصة.

“إذا أخذت شيئًا أقوله أو أفعله على متن الطائرة وأردت استخدامه كمثال لتطورك المستقبلي ، فسأكون سعيدًا جدًا لأنه من المهم ترك شيء إيجابي وراءك.”

كيف كان أداء كافاني مع يونايتد؟

منذ اللحظة التي دخل فيها من الباب في أولد ترافورد ، رأى كافاني أنه يمكن أن يلعب دورًا رئيسيًا في تطور ماسون غرينوود وماركوس راشفورد.

كان أكثر من سعيد لنقل كلمات الحكمة. سجلت مسيرته أكثر من 400 هدف للنادي والبلد وجعلته في وضع مثالي لإلهام الآخرين وتوجيههم.

أظهر اللاعب الأمريكي الجنوبي المخضرم خلال فترة وجوده في يونايتد أنه لم يفقد أيًا من فرصته في التسجيل. بفضل غرائزه المفترسة ، تمكن من الاتصال بالإنترنت اثني عشر مرة.

يحرص سولشاير على إبقائه في الخدمة ، على الرغم من العلاقات مع إيرلينج هالاند وهاري كين ، مع شروط جديدة ستتم مناقشتها قبل الصيف.

ومع ذلك ، شهد كافاني عودة إلى جذوره التي تم التكهن بها ويحب بوكا فتح أبواب الرجل الأمامي الذي غادر موطنه أوروغواي للشروع في مغامرة أوروبية في باليرمو في عام 2007.

قراءة متعمقة

  • عودة فان دي بيك إلى أياكس؟ Overmars يستجيب للشائعات
  • لا يزال من الممكن أن ينتقل بوجبا إلى ريال مدريد حيث يتكهن رايولا بشأن تبادل المخاطر
  • فرنانديز لديه هدف طموح لمانشستر يونايتد