التخطي إلى المحتوى
سام ألارديس عن مستقبل وست بروميتش.  يقول نونو إسبيريتو سانتو إن ويلي بولي لديه كوفيد منذ فترة طويلة

وقال سام ألارديس إنه ستكون هناك حاجة إلى “مناقشة مفتوحة” حول الأثر المالي للهبوط على وست بروميتش ألبيون إذا كان سيديرهم في الدرجة الثانية الموسم المقبل.

لا يتراجع فريق Baggies من الناحية الحسابية ولكنهم يحتاجون إلى ما لا يقل عن 10 نقاط من مبارياتهم الأربع الأخيرة ، لكنهم سيتطلبون واحدًا على الأقل من الفرق التي لا يزال بإمكانهم اللحاق بها لتفويت الفوز بأي من مبارياتهم المتبقية.

لم يهبط ألارديس أبدًا من الدوري الإنجليزي الممتاز كمدرب ، لكن جيمي كاراغر تلقى تلميحًا. ليلة الاثنين لكرة القدم لإعادتهم إذا فشلوا في التغلب على الهبوط ، قائلاً: “لا يمكنني التفكير في أي شخص أفضل لإخراجهم من البطولة”.

قال اللاعب البالغ من العمر 66 عامًا ، والذي أحضر وست هام من البطولة في 2012 ، إنه سيحتاج إلى فهم الآثار المالية للعودة إلى الدرجة الثانية على النادي قبل الالتزام بالبقاء بعد نهاية هذا الموسم.







3:55

قال سام ألارديس ، مدرب وست بروميتش ، إن فريقه لم يتخذ فرصًا واضحة في تعادله 1-1 مع ولفرهامبتون ، ويعترف بأنه سيكون من الصعب جدًا على باجيز تجنب الهبوط هذا الموسم.

وقال: “الأمر يحتاج إلى مناقشة جيدة ومفتوحة حول ما سنبدأ به ، والصعوبات التي ستأتي من هبوط هذا النادي. حقًا ، هذا يعني أن الصعوبات المالية ستكون الأولوية الأولى للنادي.

“أوافق على ذلك ، يجب معالجة هذا النوع من الأولويات المالية. وما يتبقى بعد ذلك سيكون المناقشة حول ما سيكون الطريق إلى الأمام ، وما هي فرصتنا في الارتداد بشكل مستقيم.

“لقد تطرقنا إليها بالفعل ، ليس بعمق كبير ، ولكن مع مرور الوقت ، سنفعل المزيد والمزيد قليلاً.”



WEST BROM 1-1 الذئاب



2:43

مشاهدة مجانية: أبرز الملامح من تعادل وست بروميتش مع الذئاب في الدوري الإنجليزي الممتاز

فيما يتعلق بأداء وست بروميتش ضد وولفز ، والذي شهد إهدار كونور جالاغر وكونور تاونسند فرصًا ذهبية بعد فترة وجيزة من نهاية الشوط الأول ، أعرب ألارديس عن أسفه لأداء فريقه أمام المرمى ليضعهم على شفا الهبوط.

قال: “لا يمكنك أن تفوت مثل هذه الفرص” سكاي سبورتس.

  • ويست بروميتش 1-1 وولفز – تقرير وأبرز الأحداث
  • جدول الدوري الممتاز | أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مباريات الدوري الممتاز | نتائج الدوري الإنجليزي

“عندما تكون في المركز الذي نحن فيه ، فإن الأول سيئ الحظ بعيدًا عن الخط ، لكن فرصتين بعد الشوط الأول ، مع الحارس الوحيد للتغلب عليه ، وعدم وضع هذين الاثنين هو خسارة كبيرة لنا اليوم ، غاب عن ثلاث نقاط كبيرة.

“لا يسعنا إلا أن نأمل أن تخسر الفرق فوقنا وأن نفوز بأربع مباريات على التوالي”.

نونو: بولي معاناة طويلة مع كوفيد



صورة المعاينة



2:15

قال مدرب ولفرهامبتون نونو إسبيريتو سانتو إنه يعتقد أن فريقه كان يجب أن يقدم أداءً أفضل هجومياً ضد فريق وست بروميتش ألبيون القوي بعد التعادل 1-1 في الدوري الإنجليزي.

كشف نونو إسبيريتو سانتو ، أن المدافع ويلي بولي ، الذي غاب عن فريق الذئاب كليًا ، يخضع لاختبارات بعد معاناته من الآثار طويلة المدى لـ Covid-19.

وأضاف أن بولي لم يكن في المستشفى ، لكنه لم يكن في حالة جيدة للعب ، وقال إن الدوري الإنجليزي الممتاز يجب أن يكون على دراية بالآثار طويلة المدى للفيروس على لاعبيه.

وكشف “إنه يمر بلحظة عصيبة. أصيب بالفيروس وهذا الأسبوع لم يكن قادراً على التدرب”. “معدل ضربات قلبه يرتفع بسرعة كبيرة لذا علينا أن ننظر. إنه يقوم بالامتحانات والتحليلات لمعرفة ما إذا كان هناك أي مشكلة أخرى. آمل ألا يكون ذلك. أتمنى أن يريحه وأن تتحسن الأمور طبيا.

“بعد كوفيد يجب على الجميع أن ينظروا إلى آثار بولي والعديد من اللاعبين الآخرين. يجب أن نكون مدركين لذلك. طاقته ليست موجودة. إنه يشعر بالتعب ولا يمكنه الحفاظ على مستوى التدريب الذي نريده.”

اختار نونو فريقًا شابًا في The Hawthorns ، بما في ذلك Owen Otasowie و Vitinha والهداف Fabio Silva ، وترك أداء فريقه في ظل تحسن مستضيفه مؤخرًا في الشكل.

وقال: “لست سعيدًا تمامًا ، لكنني أكثر سعادة بشأن ما أردناه من المباراة” سكاي سبورتس. “لقد سيطرنا عليها منذ البداية ، كانت لدينا لحظات جيدة.

“الجزء الوحيد كان بداية الشوط الثاني ، عندما تسبب وست بروميتش في مشاكل ، لكن بالنسبة لبقية المباراة ، كان الموقف رائعًا.”