التخطي إلى المحتوى
يقدم الدوري الإنجليزي الممتاز ميثاق الملاك لحماية مبدأ المنافسة المفتوحة ومنع الدوري الممتاز في المستقبل

أدخل الدوري الإنجليزي الممتاز قواعد ولوائح إضافية ، بما في ذلك ميثاق المالكين الجدد ، لوقف المحاولات المستقبلية للانضمام إلى دوري السوبر الانفصالي.

أعلنت ستة فرق من الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما في ذلك مانشستر يونايتد وليفربول ، في وقت متأخر يوم 18 أبريل / نيسان ، أنها ستنضم إلى مسابقة قارية جديدة تسمى الدوري الأوروبي الممتاز ، لكنها تنهار وسط ضغوط شديدة في غضون 48 ساعة.

لقد وضع الدوري الإنجليزي الممتاز الآن مجموعة جديدة من الإجراءات لوقف أي محاولة مستقبلية للتقسيم الانفصالي ، والتي تتضمن قواعد ولوائح إضافية وميثاق ملاك جدد يُطلب من جميع مالكي الأندية التسجيل لإلزامهم بالانضمام إلى الاتحاد. المبادئ الأساسية للمسابقة.

  • تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بعد احتجاجات الجماهير
  • صندوق أنصار مان يونايتد يصدر خطة إصلاح من أربع نقاط لشركة جليزر
  • غاري نيفيل: المالكون المسؤولون عن الاحتجاج

إنها تحشد دعم الحكومة لإدخال “التشريعات المناسبة” وستعمل جنبًا إلى جنب مع UEFA و FA و EFL و PFA و LMA لضمان انتهاك هذه القواعد الجديدة وسيخضع الميثاق لعقوبات كبيرة.







1:11

يقول ستيفن وارنوك إن مجموعة Fenway Sports Group ارتكبت بعض الأخطاء ، لكنه يعتقد أنها لا تزال المالك المناسب لليفربول

وجاء في بيان الدوري الإنجليزي الممتاز: “لا يمكن السماح لأفعال بعض الأندية بإحداث مثل هذا التقسيم والتعطيل”.

“نحن مصممون على إثبات حقيقة ما حدث ومحاسبة تلك الأندية على قراراتها وأفعالها. نحن واتحاد كرة القدم نتابع هذه الأهداف بسرعة وبشكل مناسب ، بالتشاور مع الجماهير والحكومة.”

أصر الدوري الإنجليزي الممتاز على أن الأحداث التي جرت خلال الأسبوعين الماضيين “تحدت أسس كرة القدم الإنجليزية وتصميمها”.

أدت احتجاجات المشجعين في الأيام التي أعقبت إعلان الدوري الممتاز على رأس انتقادات واسعة النطاق من عالم كرة القدم إلى مشاركة معظم الأندية الأوروبية الاثني عشر – بما في ذلك جميع فرق الدوري الممتاز الستة – في الانسحاب المقترح.



صورة المعاينة



1:05

يشرح إيان ستيرلينغ من نادي مانشستر يونايتد أنصار تراست سبب احتجاج جماهير النادي على ملكية جليزر قبل مباراة الأحد ضد ليفربول.

وتابع البيان: “يتخذ الدوري الإنجليزي ، بدعم من الاتحاد الإنجليزي ، الإجراءات التالية لحماية لعبتنا وأنديتنا وجماهيرهم من مزيد من الاضطراب وعدم اليقين.

“قواعد ولوائح إضافية لضمان حماية مبادئ الدوري الإنجليزي الممتاز والمنافسة المفتوحة ، وهو ميثاق ملاك جديد سيُطلب من جميع مالكي الأندية الاشتراك فيه ، ويلزمهم بالمبادئ الأساسية للدوري الممتاز ، (أثناء) ستخضع انتهاكات هذه القواعد والميثاق لعقوبات كبيرة.

“ونحن نحشد دعم الحكومة لإصدار التشريعات المناسبة لحماية الهرم المفتوح لكرة القدم ، ومبادئ الجدارة الرياضية ونزاهة مجتمع كرة القدم.

“سنعمل مع مجموعات المشجعين ، الحكومة ، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، اتحاد كرة القدم ، الدوري الإنجليزي ، رابطة اللاعبين المحترفين ، اتحاد كرة القدم الأميركي للدفاع عن نزاهة وآفاق كرة القدم الإنجليزية.

كاراغر: هل نريد أندية PL ذاتية التنظيم؟

قال جيمي كاراغر من سكاي سبورتس لكرة القدم:

“هذا ما دعانا إليه قبل أسبوعين ، لذلك لا يمكنني القول إن هذا أمر سيئ. لكن كرة القدم أكبر بكثير من مجرد الدوري الإنجليزي الممتاز.

“هناك شيء أريد أن أوضحه أيضًا هو أنه عندما نتحدث عن” الدوري الإنجليزي الممتاز “، فإن الناس لديهم فكرة أن هناك جسمًا فوق الأندية ، لكن الدوري الممتاز هو الأندية.

“بالنظر إلى ذلك ، أريد التوقيع عليه ولا يمكن أن يحدث الدوري الممتاز مرة أخرى ، لكن هل هذه الأندية تنظم نفسها تقريبًا؟ لنكن صادقين ، لا نريد ذلك حقًا.

“هناك الكثير في كرة القدم التي نريد تنظيمها وتثبيتها وربما يأتي أصحابها ، وأنصار يأتون.”

التحقيق الرسمي لكرة القدم في تشكيل الدوري الممتاز جار

PA - الدوري الأوروبي الممتاز - & # 39 ؛ Big six & # 39 ؛  النوادي
صورة:
بدأ الاتحاد الإنجليزي تحقيقًا في أندية الدوري الممتاز الستة المشاركة في تشكيل الدوري الممتاز

أكد الاتحاد الإنجليزي ، أن تحقيقًا رسميًا بشأن تشكيل الدوري الممتاز ، وإشراك الأندية الإنجليزية الستة – التي تضم أيضًا أرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام – قد بدأ الأسبوع الماضي.

قال متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي: “منذ أن أصبحنا على دراية بالدوري الأوروبي الممتاز ، كان تركيزنا منصبًا على منع حدوثه ، سواء الآن أو في المستقبل.

“طوال هذه الفترة ، كنا في مناقشات مستمرة مع الحكومة والدوري الممتاز والاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

“على وجه الخصوص ، كنا نناقش تشريعات مع الحكومة من شأنها أن تسمح لنا بمنع أي تهديد مماثل في المستقبل حتى نتمكن من حماية هرم كرة القدم الإنجليزية.

“الأسبوع الماضي ، بدأنا تحقيقًا رسميًا في تشكيل الدوري الأوروبي الممتاز ومشاركة الأندية الإنجليزية الستة.

“لقد كتبنا إلى جميع الأندية لطلب رسميًا جميع المعلومات والأدلة ذات الصلة بشأن مشاركتهم. بمجرد حصولنا على المعلومات المطلوبة ، سننظر في الخطوات المناسبة التي يجب اتخاذها”.

Dyke: حان الوقت للجهة التنظيمية المستقلة واختبار الملكية



صورة المعاينة



0:55

يقول رئيس الاتحاد الإنجليزي السابق ، جريج دايك ، إنه يأمل في أن توصي المراجعة التي يقودها المعجبون لحوكمة كرة القدم بمنظم مستقل للعبة

يقول رئيس الاتحاد الإنجليزي السابق جريج دايك إنه يأمل أن توصي المراجعة التي يقودها المعجبون لحوكمة كرة القدم بقيادة وزيرة الرياضة تريسي كراوتش بمنظم مستقل واختبار ملكية جديد.

يتحدث الى سكاي سبورتس نيوز وقال دايك إن الحكومة من المرجح بشدة أن تدعم أي توصيات قدمتها المراجعة بعد الانتقاد الواسع النطاق للنظام الحالي.

وقالت دايك: “كرة القدم بحاجة إلى منظم مستقل وآمل أن يكون هذا أحد الأشياء التي ستوصي بها تريسي كراوتش ولجنتها”.

“إذا كانت توصية تريسي كراوتش هي إحضار جهة تنظيمية مستقلة ، فسيكون من الصعب جدًا على الحكومة في ظل الظروف الحالية عدم اتباع هذه النصيحة.

“ماذا ستفعل اللوائح؟ هناك عدد من المجالات التي تحتاج إليها ، على سبيل المثال ، الشيء الوحيد الذي يوحد جميع الأندية هو الموقف ضد الوكلاء – يجب على شخص ما أن ينظم ذلك. الكثير من الأموال التي تدخل في كرة القدم تخرج.

“Ofcom تقوم بعمل جيد في البث والتلفزيون ، يجب أن تفعل نفس الأشياء. هل هذا عادل؟ هل هذا صحيح؟

وعندما سئل عن الاختبارات الملائمة والمناسبة للمالكين ، تابع دايك: “لم يتم التعامل مع اختبارات الملكية بشكل صحيح في الماضي.

“بشكل عام ، يبيع معظم مالكي الدوري الإنجليزي الممتاز أنديتهم بربح إذا كان بإمكانهم جني الأموال. يجب أن يكون لديك اختبار أفضل بكثير حتى لا يتمكن بعض الأشخاص المشتبه بهم الذين اشتروا أندية كرة القدم من القيام بذلك في المستقبل . “