التخطي إلى المحتوى
يدخل التوأم البريطاني من جنوب آسيا ، عمار وأرجون سينغ بوريوال ، كتب تاريخ ويمبلي

دخل التوأمان أمار وأرجون سينغ بوريوال التاريخ يوم الاثنين كأول إخوة بريطانيين من جنوب آسيا يصطفون ضد بعضهم البعض تحت القوس في نهائي كأس ويمبلي.

قضى فريق سندرلاند السيخ البنجابي معظم حياتهم المهنية يلعبون معًا في أندية مختلفة في جميع أنحاء شمال شرق إنجلترا ، لكنهم كانوا على طرفي نقيض حيث واجه كونسيت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هيبورن تاون في نهائي زهرية الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي.

سكاي سبورتس نيوز كشف حصريًا الأسبوع الماضي أن الأخوين كانا على وشك صنع تاريخ ويمبلي ، وكانت لحظة لتذوق عائلة بوريوال حيث قاد قلب الدفاع أرجون فريقه على أرض كرة القدم الإنجليزية بصفته كابتن كونسيت.







0:53

قال تان ديسي ، النائب السيخ البنجابي البريطاني الأكثر شهرة ، لشبكة سكاي سبورتس نيوز ، إن أمار وأرجون سينغ بوريوال “ ملهمان ” حيث يستعد لاعبي كرة القدم البريطانيين من جنوب آسيا للوصول إلى نهائي كأس ويمبلي.

تقدم كونسيت في الدقيقة 18 عن طريق علي الشبيب قبل لحظة لا تُنسى لعمار ، الذي سجل هدف التعادل لهورنتس بهدوء. شوهد أرجون وهو يضرب الملعب بإحباط بعد رؤية شقيقه التوأم يسجل.

وتراجع هيبورن 2-1 ، لكنه عادل بضع دقائق من نهاية الشوط الأول قبل أن يكمل أوليفر مارتن العودة بفوز دراماتيكي في الدقيقة 83 لفريق ساوث تينيسايد.



صورة المعاينة



5:14

توأمان محطمان للأرقام القياسية ، عمار وأرجون سينغ بوريوال ، يتحدثان قبل دخول سجلات الأرقام القياسية مرة أخرى عندما لعبت هيبورن تاون دور كونسيت في نهائي كرة القدم يوم الإثنين.

أُطلق على عمار وأرجون لقب “فخر الشمال الشرقي البنجابية” عندما دخلوا التاريخ لأول مرة كمراهقين في عام 2008 بعد أن أصبحوا أول توأمين يسجلان في نفس مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث سجلوا هدفًا للأسقف أوكلاند في الفوز 3-2 في الجولة التمهيدية الإضافية على دارلينجتون را.

  • كريس باول: أطفال جنوب آسيا لديهم موهبة
  • انطلاق مجموعة مشجعي أستون فيلا في باكستان

إن بطولاتهم في الكأس هذه المرة تغطي شهرًا رائعًا لجنوب آسيا في حركة كرة القدم في هذا البلد ، مع سكاي سبورتس نيوز يقود التغطية.



صورة المعاينة



3:37

تعمل ليلى باناراس ، لاعبة نادي برمنغهام تحت 16 عامًا ، مع ناديها لوضع خطة تغذية مخصصة حتى نهاية شهر رمضان

في الأسبوع الماضي ، كشفنا أن سبورتينغ خالسا كان مستعدًا للترقية إلى الخطوة 4 من خارج الدوري ، مما يعني أنه خاضع للتصديق ، سيصبح فريق ويست ميدلاندز أول ناد يولد من مجتمع جنوب آسيا يلعب في الدرجة الثامنة من العصر الحديث. هرم اليوم.







4:34

الأخوان السيخ بوبس وصني سينغ جيل يتحدثان قبل أن يصنعوا تاريخًا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم عندما أصبحوا أول ثنائي بريطاني من جنوب آسيا يديران مباراة البطولة نفسها.

وجاءت هذه الأنباء بعد أن ظهر حمزة شودري لاعب وسط ليستر سيتي في سلسلة في كتاب فكاهي عن هويته وتربيته وتراثه البنغلاديشي-غرينادي ، بالإضافة إلى إيمانه.

قبل ذلك بيوم ، التقى جاريث ساوثجيت مع مجموعة المشجعين أبنا إنجلاند ، وهي المرة الأولى التي يجلس فيها مدرب منتخب إنجلترا ويتعامل مباشرة مع مجموعة من مشجعي الأسود الثلاثة بقيادة جنوب آسيا.

قاد ظهير بورنموث دينيش جيليلا الأسبوع الماضي فريق تشيري تحت 21 عامًا إلى كأس رابطة الدوري المركزي ، وأحرز أرجان رايخي هدفين في الفوز 6-1 على نيوكاسل ليساعد أستون فيلا في بلوغ الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب.

لاعب كرة القدم البريطاني البنجابي ديلان ماركاندي كان أيضًا في حالة جيدة ، حيث حسم هدف توتنهام تحت 23 عامًا في الفوز 4-1 على ليفربول على ملعب توتنهام هوتسبير.



ارجان رايخي كأس الاتحاد الدور الثالث ضد ليفربول



1:53

يقول ريكي شيما ، المؤسس المشارك في فريق Punjabi Villans ، إن مشاهدة لاعب كرة القدم البريطاني البنجابي البالغ من العمر 18 عامًا أرجان رايخي يخوض أول مباراة له أمام فريق أستون فيلا ضد ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي ، كانت “ رائعة ”.

عاد نجم مانشستر يونايتد زيدان إقبال ، بعد توقيع عقده الاحترافي الأول ، من حيث توقف بعد فترة توقف قصيرة ، حيث سجل ثلاثة أهداف في آخر مباراتين له تحت 18 عامًا ، بما في ذلك جهد فردي رائع ضد ولفرهامبتون.

  • يان داندا: حمزة شودري ‘أنيق’ فخور بجذوره
  • ريكي هيل: أول لاعب من جنوب آسيا في إنجلترا

سكاي سبورتس نيوز كشفت أيضًا عن أن ليلى باناراس ، إحدى المرشحات في أكاديمية برمنغهام النسائية ، كانت تطلق حملة لإعداد الرياضيين المسلمين بشكل أفضل للصيام خلال شهر رمضان. عمل باناراس ، 15 عامًا ، الذي يتدرب أربع مرات في الأسبوع ، مع برمنغهام سيتي وأخصائية التغذية في النادي إيزوبيل شوثام لإعداد دليل التغذية ومخطط الوجبات في رمضان.

عملت مجموعة Blues 4 All الرسمية من مشجعي برمنغهام سيتي الشهر الماضي مباشرة مع النادي للاحتفال بمهرجان Vaisakhi ، حيث قامت مجموعة مشجعي Punjabi Rams بنفس الشيء مع فريق Derby County في بطولة Sky Bet.

كما كشفت قناة Sky Sports News حصريًا أن Bhups و Sunny Singh Gill سيكونان أول حكام مباراة بريطانية من جنوب آسيا على الإطلاق يترأسون نفس مباراة البطولة ، حيث صنع الثنائي التاريخ في Ashton Gate عندما استضافت Bristol City Nottingham Forest.

لاعبو جنوب آسيا البريطانيون في كرة القدم

لمزيد من القصص والميزات ومقاطع الفيديو ، تفضل بزيارة صفحتنا الرائدة في جنوب آسيا في كرة القدم على skysports.com وابق على اطلاع على Sky Sports News و منصاتنا الرقمية سكاي سبورتس.