التخطي إلى المحتوى
استحواذ أرسنال: تييري هنري يؤكد أن مالك سبوتيفي دانيال إيك قد “ تواصل ” مع عائلة كروينكي

أكد تييري هنري ل سكاي سبورتس أن دانيال إيك “تواصل” مع عائلة كروينكي لتقديم عرض لشراء أرسنال.

كتب إيك إلى ستان كروينكي مالك أرسنال ومن المتوقع أن يقدم عرضًا بقيمة 1.8 مليار جنيه إسترليني للنادي الواقع في شمال لندن قبل نهاية الأسبوع.

مالك Spotify واثق من أن Kroenke سيستمع إلى العرض – الذي يعتبره مقنعًا – ويحظى بالدعم الكامل من هنري وزملائه أساطير أرسنال باتريك فييرا ودينيس بيركامب.

هنري ، يتحدث ليلة الاثنين لكرة القدم، قال إيك لن يتخلى عن محاولته للاستحواذ على أرسنال بغض النظر عن موقف كروينكيس بأن النادي ليس للبيع.

“أعرف أن الكثير من الناس يريدون أن يسمعوا عنهم [the takeover]، “ قال هنري سكاي سبورتس على ليلة الاثنين لكرة القدم. “هذا صحيح. دانيال من مشجعي أرسنال ، ولم يقل ذلك لأي دعاية. إنه من مشجعي أرسنال لفترة طويلة جدًا.

“لقد وصل بالفعل – سأعطيك شيئًا – مد يده [to the Kroenkes] وقد صرح بالفعل بنفسه أنه جمع الأموال للتأكد من أنه يمكنه تقديم عرض جيد.







4:22

كشف كافيه سولهيكول ، مراسل قناة سكاي سبورتس نيوز ، أن الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سبوتيفاي دانيال إيك سيقدم عرضًا بقيمة 1.8 مليار جنيه استرليني للاستحواذ على أرسنال بحلول نهاية الأسبوع

“إنهم الآن بحاجة للاستماع. كان الكثير من الناس يصرخون بأنهم يريدون خروج المالك. نحاول تقديم حل يشمل الجماهير واستعادة الحمض النووي للنادي.

“يجب أن تكون هناك مناقشة ، لكنه مد يده.

وأضاف: “أعتقد أن الأمر سيكون طويلًا ولن يكون سهلاً – إذا حدث ذلك على الإطلاق. الشيء الوحيد الذي أريد أن أكرره هو أن دانيال لن يبتعد ، سيكون هناك ينتظر ليرى ما إذا كان يريد البيع.

“سيستغرق ذلك وقتًا طويلاً ، فنحن نعرف ما نريد القيام به ، لكن أولاً وقبل كل شيء نحتاج إلى التأكد من أنه يمكننا تولي المسؤولية ، إذا كانوا يستمعون.”

ماذا يريد إيك القيام به في آرسنال؟

يقول هنري إن أولوية إيك هي إعادة تأسيس هوية أرسنال – التي يشعر اللاعب الفرنسي بأنها فقدت تحت حكم كروينكس – من خلال إعادة السلطة إلى المشجعين وإعادة تقديم الأشخاص الذين يعرفون تقاليد النادي إلى مجلس الإدارة.

كما ناقش هداف أرسنال على الإطلاق إمكانية استخدام مخطط “المشاركة الذهبية” ، والذي يمكن أن يمنح المجموعات المؤيدة سلطة رفض قرارات مجلس الإدارة.







2:12

في حديثه على MNF ، شارك تييري هنري أفكاره حول الاحتجاجات الأخيرة التي شهدت اقتحام مشجعي مانشستر يونايتد إلى أولد ترافورد.

وأضاف هنري “لقد اقترب منا واستمعنا إليه”.

“عندما علمنا أولاً وقبل كل شيء أنه يريد إشراك الجماهير ، التقينا في الواقع بثقة مشجعي أرسنال وأخبرناهم بما نريد القيام به.

“نريد إعادتهم إلى المنصة ، كونهم جزءًا من الاجتماعات ، ومعرفة ما يحدث لأنك بحاجة إلى إعادة الحمض النووي إلى النادي.

“لكنه يريد إعادة إدخال الحمض النووي لأرسنال ، الهوية التي اختفت منذ فترة طويلة بالنسبة لي. ليس لديك أشخاص من أرسنال هناك بين مجلس الإدارة يمكنهم إظهار الاتجاه الصحيح.”