التخطي إلى المحتوى
كيليان مبابي: ماوريسيو بوكيتينو يقول إن مهاجم باريس سان جيرمان يشك في التعادل مع مانشستر سيتي

سيتخذ باريس سان جيرمان قرارًا متأخرًا بشأن لياقة كيليان مبابي لخوض مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

المهاجم الفرنسي الفائز بكأس العالم مشكوك فيه في مباراة الثلاثاء على ملعب الاتحاد بسبب مشكلة في ربلة الساق.

سيكون فقدان أحد نجومه بمثابة ضربة كبيرة لفريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو في محاولة لقلب تأخره 2-1 في مباراة الذهاب للوصول إلى النهائي في اسطنبول.

وقال بوكيتينو: “نحن بحاجة لتقييم كيليان. اليوم (الاثنين) سيبدأ جلسة تدريب فردية ومعرفة ما إذا كان بإمكانه أن يكون مع الفريق.

“لا يزال هناك يوم واحد وسنرى ونقرر ما إذا كان سيكون متاحًا. سنتخذ القرار غدًا (الثلاثاء).”

سيطر باريس سان جيرمان على الشوط الأول من مباراة الذهاب على ملعب بارك دي برانس لكنه فشل في تحقيق أقصى استفادة من تفوقه المبكر وعاقب عندما رد السيتي بعد الاستراحة.

متوقعا عرضا قويا آخر من السيتي هذه المرة ، شدد بوكيتينو على أهمية استغلال أي فرص قادمة.

صورة:
قدم مبابي عرضًا رائعًا في الشوط الأول ضد مانشستر سيتي في مباراة الذهاب قبل أن يعود فريق غوارديولا

قال مدرب توتنهام السابق: “نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين للمعاناة في بعض أجزاء اللعبة ، وعندما تكون لدينا فرص ، يجب أن نكون سريريين وعدوانيين.

“إنها مباراة ، 90 دقيقة ، ونحن بحاجة إلى إنهاء التسجيل مرتين. نحتاج إلى هدفين إذا أردنا بلوغ النهائي. هذا هو الهدف وسنحاول.

“لديهم ميزة ، 2-1 ، ونحن بحاجة إلى المخاطرة. نحن بحاجة إلى أن نكون شجعان ، وأن نكون أذكياء ، ونؤمن ونظهر جودتنا على أرض الملعب.



بيب جوارديولا



1:37

يعتقد جوارديولا أن فريقه “سيصل” إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى

ليس لدى بوكيتينو أدنى شك في أن لاعبيه سيكونون جاهزين للتحدي.

وقال الأرجنتيني: “الدافع في هذا النوع من المباريات ، نصف نهائي دوري أبطال أوروبا -” هيوستن لدينا مشكلة “إذا كنا بحاجة لتحفيز لاعبينا.

“ستكون معركة ولكن الأهم من ذلك أننا سنكون مستعدين. يحب اللاعبون لعب هذا النوع من الألعاب. لا أحد يريد الخروج. جميعهم يريدون المشاركة.”

كان بوكيتينو مدربًا لفريق توتنهام الشهير الذي جاء من الخلف ليهزم أياكس أمستردام في نصف النهائي في عام 2019.

قال “كان ذلك قبل عامين”. “لا يوجد شيء مماثل ، سيكون النهج مختلفًا”.

طرد إدريسا جاي ضد مانشستر سيتي
صورة:
تم طرد إدريسا جوي في مباراة الذهاب

في غضون ذلك ، علم باريس سان جيرمان أن لاعب خط الوسط إدريسا جانا جوي سيتم إيقافه عن المباراة النهائية إذا تأهل.

تلقى لاعب إيفرتون السابق حظرًا تلقائيًا لمباراة واحدة – مما أدى إلى استبعاده من مباراة الثلاثاء – بعد طرده في مباراة الذهاب ضد سيتي الأسبوع الماضي.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) أن التعليق قد تم تمديده ليشمل مباراتين من أجل “اللعب القاسي الجاد” بعد جلسة تأديبية.

كما أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه تم تغريم باريس سان جيرمان 26 ألف جنيه إسترليني لتأجيل انطلاق المباراة الأسبوع الماضي.