التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم… الاهلي بينقط

استمراراً للتغطية الخاصة لمباريات الدوري المصري اليوم، ننشر موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم ضمن مواجهات الاسبوع 19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ونتابع معكم اليوم لحظة بلحظة اخبار النادي الاهلي التي من المقرر أن تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية.
حيث يفتتح استاد غزل المحلة أبوابه لإستضافة مباراة المارد الأحمر ضد نظيره غزل المحلة في مباراه هامة في مسيرة الفريقين، حيث يسعى الاهلي صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة، لتحقيق الفوز رقم 12، بعد أن استطاع الفريق تحقيق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 3 لقاءات، وهزم في مباراة، واستطاع الفريق تسجيل 32 هدفاً، واستقبل 11 هدف.

بينما على الجانب الآخر، يسعى فريق غزل المحلة في مباراة اليوم أمام النادي الأهلي، صاحب المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة، لتحقيق الفوز رقم 6 له في الايجبشين ليج، بعد أن استطاع تحقيق الفوز في 5 لقاءات، وتعادل في 9 مناسبات، وهزم في 4 مباريات، كما استطاع الفريق هز شباك الخصوم في 16 مرة، بينما اهتزت شباكه في 18 مرة.

ويدخل الاهلي في أهم مباريات اليوم والجولة، خاصةً بعد أن خاض مباراة قوية أمام الجونة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في الجولة الماضية من الدوري المصري، بينما يدخل فريق غزل المحلة مباراة اليوم، بعد أن خرج بنقطة ثمينة أمام بيراميدز في المواجهة السابقة في الدوري المصري.

غزل المحلة في آخر خمس مباريات في الدوري 3 انتصارات وتعادلين….آخر مواجهتين كانتا أمام بيراميدز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق…والثانية اليوم انتهت بفوز ثمين على حساب المارد الأحمر.

وينقل ماتش الاهلي وغزل المحله اليوم عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، حيث أعلنت الشبكة عن نقل مباراة النادي الأهلي اليوم عبر قناة اون تايم سبورت 1، بتعليق المتميز مؤمن حسن.

ونتابع معكم اليوم البث المباشر لمباراة الأهلى وغزل المحلة عبر موقع كورة في العارضة، كما يمكنكم متابعة المباراة عبر تطبيق الأسطورة للبث المباشر للمباريات، بالإضافة، إلى موقع يلا لايف.