التخطي إلى المحتوى
تحدد ثقة أنصار مانشستر يونايتد “طريقًا للمضي قدمًا للجميع” في رسالة مفتوحة إلى جويل جليزر

كتب صندوق مانشستر يونايتد أنصار (MUST) رسالة مفتوحة إلى الرئيس المشارك جويل جلازر يحث فيها مالكي مانشستر يونايتد على الانخراط في استشارة المعجبين لتجنب تكرار المشاهد في أولد ترافورد يوم الأحد.

تقول MUST إنها لا تريد تنظيم المزيد من الاحتجاجات ، مثل تلك التي تسببت في تأجيل مباراة على أرضها مع ليفربول ، ورسمت طريقًا للمضي قدمًا بخطة من أربع نقاط.

احتج أكثر من ألف مشجع خارج أولد ترافورد يوم الأحد ، واقتحم المئات الأرض واحتجوا على أرض الملعب قبل المباراة خلف الأبواب المغلقة مع ليفربول.

  • تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بعد احتجاجات الجماهير
  • رد فعل مانشستر يونايتد يحتج على الهواء مباشرة!
  • متى يمكن لعب مانشستر يونايتد ضد ليفربول؟

كان من المفترض في الأصل أن تنطلق المباراة في الساعة 4.30 مساءً ولكن تم تأجيلها في البداية ثم تم إلغاؤها تمامًا بعد ما يزيد قليلاً عن ساعة من وقت الانطلاق المحدد. تدور المناقشات حول تحديد موعد جديد للمباراة. الاتحاد الانجليزي يبحث في الأحداث.

جاء في رسالة MUST: “لنكن واضحين للغاية أنه لا أحد يريد أن يكون ما حدث في أولد ترافورد بالأمس حدثًا عاديًا.







2:24

يتواجد فيني أوكونور من سكاي سبورتس نيوز خارج أولد ترافورد للتأمل في احتجاجات الجماهير التي أدت إلى تأجيل المباراة ضد ليفربول.

“ما حدث كان تتويجًا لـ 16 عامًا دفعتنا فيها ملكية عائلتك للنادي إلى الديون والتراجع ، وشعرنا بالتهميش والتجاهل أكثر من أي وقت مضى.

“بعد 16 عامًا ، لم يجر أحد من عائلة جليزر مثل هذا الحديث معنا ، ثقة أنصار النادي.

تم إرسال خطة MUST المكونة من أربع نقاط إلى عائلة Glazer

  • 1. الانخراط والترويج عن طيب خاطر وعلنا بدأت الحكومة في إجراء مراجعة يقودها المعجبون لكرة القدم ، واغتنام ذلك كفرصة لإعادة التوازن إلى هيكل الملكية الحالي لصالح المؤيدين
  • 2. التعيين الفوري لمديرين مستقلين في مجلس الإدارة الذي يتمثل غرضه الوحيد في حماية مصلحة النادي كنادي كرة قدم وليس مساهميه
  • 3. العمل مع Manchester United Supporters Trust والمؤيدين على نطاق أوسع لوضع مخطط أسهم يمكن للجميع الوصول إليه وله نفس حقوق التصويت التي تمتلكها عائلة Glazer. إذا كانت الشهية موجودة بين المعجبين ، فعليك أن ترحب ، ولا تعرض أي معارضة ، لخفض حصة عائلة Glazer إلى أقلية أو في الواقع يتم شراؤها بالكامل.
  • 4. الالتزام بالتشاور الكامل مع حاملي التذاكر الموسمية بشأن أي تغييرات مهمة في مستقبل نادينا ، بما في ذلك المسابقات التي نلعب فيها

“أمس ، وصل هذا الإحباط إلى نقطة الغليان. نحن نؤيد حق الجماهير في الاحتجاج بشكل قانوني ، وعلى الرغم من أننا لم نشهد مثل هذه الأعمال بشكل شخصي ، فإننا بالطبع لا نتغاضى عن أي أعمال عنف.

“لا أحد منا يريد أن يستمر هذا. لدينا جميعًا أشياء أفضل للقيام بها. لذلك نحن بحاجة إلى إيجاد طريقة للمضي قدمًا.”







0:29

يقول إيان ستيرلنغ من صندوق أنصار مانشستر يونايتد إن الاحتجاجات في أولد ترافورد كانت استجابة عاطفية من الجماهير.

تطالب الخطة بالمشاركة في المراجعة الحكومية التي يقودها المعجبون لحوكمة كرة القدم ، وتعيين مديرين مستقلين في مجلس الإدارة لحماية مصالح نادي كرة القدم ، والعمل مع MUST والداعمين على مخطط مشاركة المعجبين والتشاور مع حاملي التذاكر الموسمية بشأن تغييرات كبيرة في النادي.

يجب أن تطلب ردًا عامًا ومكتوبًا بحلول يوم الجمعة.

واختتمت الرسالة قائلة “هذه هي الطريقة الوحيدة لتحريك هذه القضية. نقترح بشدة أن تأخذه”.

سكاي سبورتس نيوز تواصل مع مانشستر يونايتد للتعليق.

نيفيل: المالكون المسؤولون عن الاحتجاجات







1:21

يقول جاري نيفيل إن عائلة جليزر غير قادرة على تلبية احتياجات مانشستر يونايتد ويشعر أن هذا هو الوقت المناسب لهم لبيع النادي.

سكاي سبورتس غاري نيفيل:

“هذا نتيجة لتصرفات مالكي مانشستر يونايتد قبل أسبوعين. هناك عدم ثقة وكراهية عامة للمالكين ، لكنهم لم يحتجوا قبل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

“عائلة جليزر تكافح من أجل تلبية المتطلبات المالية في هذا النادي ويقول المشجعون أن وقتهم قد انتهى.

“وجهة نظري هي ببساطة أنهم سيجنون ثروة إذا قاموا ببيع النادي وإذا كانوا سيطرحونه للبيع الآن أعتقد أن الوقت سيكون مناسبًا ، وسيكون هذا هو الشيء المشرف الذي يجب القيام به.

“هناك استياء كبير ، ليس فقط بين مشجعي مانشستر يونايتد ، ولكن أعتقد أن مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء البلاد وأعتقد أنهم يقولون فقط كفى.

“لقد كانت عائلة جليزر مرنة وعنيدة لسنوات عديدة. أعتقد أنهم يكافحون من أجل تلبية المتطلبات المالية التي يحتاجها هذا النادي وفعلها لبعض الوقت.”

اقرأ تقييم Gary Neville والمزيد من نقاد Sky Sports بالكامل هنا