التخطي إلى المحتوى
أخبار انتقال سلتيك: 10 لاعبين جدد بحاجة للقبض على رينجرز ، كما يقول بيلي دودز

يقول بيلي دودز إن سلتيك يحتاج إلى 10 لاعبين جدد للحاق بخصم جلاسكو رينجرز بعد أن فاز فريق المدرب ستيفن جيرارد بمباراة Old Firm يوم الأحد 4-1.

عزز رينجرز مكانتهم كفريق مهيمن في اسكتلندا بفوزه الشامل والممتع 4-1 على سلتيك المكون من 10 لاعبين في Ibrox ، وحكم عليهم بأكبر هزيمة في مباراة Old Firm منذ عام 2007.

وشهدت أيضًا انتقال رينجرز إلى خلال مباراتين من موسم الدوري “الذي لا يقهر” وكانت المرة الأولى التي يفشل فيها سلتيك في التغلب على منافسيه في المدينة خلال موسم للمرة الأولى منذ 1999/00.

  • آلان طومسون: إيدي هاو “مناسب تمامًا” لوظيفة سلتيك
  • تتجذر عملية إعادة بناء سلتيك مع انضمام الرئيس التنفيذي دومينيك ماكاي مبكرًا
  • تشارلي مولجرو: كالوم ماكجريجور “مرشح بارز” لقائد سلتيك






2:51

يشرح تشارلز باترسون من سكاي سبورتس نيوز كيف أن الوصول المبكر للرئيس التنفيذي القادم لسلتيك دومينيك مكاي قد يؤثر على سعي النادي لتوظيف إيدي هاو كمدرب رئيسي.

لا يزال سيلتيك بدون مدير دائم مع استمرار البحث عن بديل بدوام كامل لنيل لينون ، حيث يرتبط إيدي هاو – الذي قاد بورنموث من Sky Bet League Two إلى الدوري الممتاز – ارتباطًا وثيقًا بالوظيفة.

قال دودز ، الذي فاز بثنائية الدوري والكأس مع رينجرز في عام 2000 ، “يمكنك أن ترى كيف يمكن أن تتحول بسرعة” سكاي سبورتس نيوز.

“عانى رينجرز العام الماضي وسيطر سلتيك لفترة طويلة ، لكن الطاولات تحولت هذا العام والأمر متروك لسلتيك لإيجاد حل لذلك.

“بالنسبة لي ، ستكون مهمة إعادة بناء ضخمة. ربما يحتاج رينجرز إلى لاعب أو لاعبين آخرين فقط لتعزيز فريقهم ولكن مع سلتيك ، أقول لك ، أنت تتحدث عن 8-10 لاعبين على الأقل من أجلهم خذها بالطريقة الصحيحة.



لي غريفيث يتقدم بعد هزيمة فريق Old Firm أمام رينجرز



1:04

سيجري لي غريفيث محادثات مع سلتيك لتحديد ما إذا كان سيتم عرض صفقة جديدة على المهاجم في باركهيد ، وفقًا لما قاله المدير المؤقت جون كينيدي.

“هناك الكثير في كتب سلتيك من المحتمل أن يغادر النادي. سلتيك تحت ضغط للحصول على اللاعبين المناسبين ، للحصول على مكان للتوظيف ، لكن عليهم وضع هيكل في مكانه أيضًا. لا يوجد مدير.

“إنهم بحاجة إلى تسوية أوضاع المدرب. إذا لم يفعلوا ذلك قريبًا ، يمكن أن يلحق بهم ذلك. إذا فاز رينجرز بالدوري مرة أخرى في الموسم المقبل ، فإن الضغط يتزايد. غلاسكو مثل وعاء سمكة ذهبية.

“هذا سيحدث لسلتيك إذا لم يحصلوا على وظيفة إعادة البناء هذه على الفور.”

في غضون ذلك ، وصف رئيس فريق سلتيك المؤقت جون كينيدي التكهنات بأنه في الإطار ليصبح المدير الجديد لكرة القدم في النادي “مختلق”.



صورة المعاينة



2:59

مقتطفات من شركة Old Firm يوم الأحد بين رينجرز وسلتيك

تسلم كينيدي زمام الأمور في سلتيك حتى نهاية الموسم في فبراير ، بعد استقالة لينون.

تريد الأطواق أن يعمل كينيدي بشكل وثيق مع Howe ، وفقًا لتقرير في ال الشمس الاسكتلنديةو لكن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا نأى بنفسه عن الدور.

في غضون ذلك ، رحب كينيدي بالوصول المبكر للرئيس التنفيذي دومينيك ماكاي ، الذي كان قادمًا في الأصل من لعبة الركبي الاسكتلندية في الصيف لتولي المسؤولية من بيتر لويل ، لكنه انتقل إلى باركهيد في وقت أبكر مما كان مخططًا له.

إنها ليست مجرد مدير جديد ورئيس تنفيذي جديد في حاجة سلتيك ، حيث من المقرر أن ينضم القائد سكوت براون إلى أبردين كلاعب / مساعد في الموسم المقبل بعد 14 عامًا في النادي.

دعم مدافع سلتيك السابق تشارلي مولجرو كالوم ماكجريجور ليتبع براون كقائد لفريق هوبس لكنه حثه على فعل ذلك بطريقته الخاصة.