التخطي إلى المحتوى
تشيلسي × ريال مدريد: يغيب رفائيل فاران عن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة

من المقرر أن يغيب رفائيل فاران عن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تشيلسي يوم الأربعاء.

تعرض قلب الدفاع البالغ من العمر 28 عامًا لإصابة في خاطفه الأيمن خلال فوز ريال 2-0 على أوساسونا يوم السبت.

تم إجباره على الخروج من الملعب بين الشوطين ويبدو الآن على الأرجح أن يغيب عن التعادل في ستامفورد بريدج.

  • مينو رايولا: يريد بول بوجبا الفوز بالألقاب في مانشستر يونايتد أو في أي مكان آخر
  • سيرجيو راموس جاهز لمواجهة تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
  • فران كيربي تلهم فريق تشيلسي للسيدات في نهائي دوري أبطال أوروبا

وسيغيب الريال أيضا عن داني كارفاخال بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها خلال مباراة الذهاب الأسبوع الماضي ، حيث من المقرر أن يغيب الظهير الأيمن عن بقية الموسم.

قد يكون زين الدين زيدان أيضًا بدون فيديريكو فالفيردي ، الذي لم يلعب منذ التعادل 0-0 مع ليفربول في 14 أبريل بعد تشخيص إصابته بفيروس كورونا.

ومع ذلك ، قد يستبدل ريال مدريد فاران بالقائد سيرجيو راموس بعد عودته للتدريبات نهاية الأسبوع الماضي. ولم يشارك المدافع البالغ من العمر 35 عامًا منذ اللعب مع إسبانيا في نهاية مارس.

صورة:
سيرجيو راموس قد يحل محل فاران في قلب الدفاع ضد تشيلسي

ومن المقرر أيضًا أن يكون مارسيلو متاحًا للجانب الإسباني ، على الرغم من اختياره للعمل في مركز اقتراع خلال الانتخابات الإقليمية في مدريد يوم الثلاثاء.

تعادل ريال 1-1 مع تشيلسي في مباراة الذهاب في مدريد ، مما يعني أنه يجب أن يتفوق على النتيجة في غرب لندن يوم الأربعاء إذا أرادوا الوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ 2018.

رايولا: أعتقد أن ريال مدريد يستطيع تحمل تكاليف هالاند

يقول مينو رايولا إن ريال مدريد سيكون قادرًا على تحمل تكاليف التعاقد مع إيرلينج هالاند هذا الصيف ، على الرغم من المشكلات المالية لبطل إسبانيا.

أعلن ريال عن دين قدره 354.3 مليون يورو (307 مليون جنيه إسترليني) في السنة المالية حتى يونيو الماضي مع تأثر الشؤون المالية بوباء فيروس كورونا.

سجل إيرلينج هالاند 49 هدفًا في أول 52 مباراة له مع بوروسيا دورتمونج
صورة:
سجل إيرلينج هالاند 37 هدفاً في 38 مباراة مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم

في حين أن هالاند لديه شرط جزائي في عقده بقيمة 66 مليون جنيه إسترليني والذي يدخل حيز التنفيذ في الصيف المقبل ، أجرى رايولا ووالده ألف إنجي هالاند محادثات مع برشلونة وريال في وقت سابق من هذا العام.

من المتوقع أن يجلب المهاجم أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لبوروسيا دورتموند إذا باعوه هذا الصيف ، وعندما سئل عما إذا كان ريال يستطيع تحمل تكاليف شرائه ، قال رايولا: “لا أعرف ما إذا كان بإمكانهم تحمل تكاليفه ، لأنني لم يدرسوا كتبهم ، لكن أعتقد أنهم يستطيعون ذلك.

“أعتقد أنهم جميعًا يستطيعون. السؤال مختلف: هل يستطيع مدريد تحمل عدم شراء هالاند؟ وبرشلونة؟”

“هو [Haaland] يحتاج إلى إخباري عندما يكون كل شيء واضحًا ويمكنني إنشاء قائمة له ، ووضع الأشياء على طبقه: لدينا هذا ، هذا والآخر.

“وفي الوقت الحالي لا يمكننا ذلك. ما نعرفه حتى اليوم هو أن دورتموند تحدث معنا بجدية شديدة وقال” نحن لا نبيعه “، هذا هو الوضع بالتأكيد.

“هذا ما قالوه. الآن دعونا نرى ما إذا كانت هذه الرغبة لا تزال قائمة حتى الأول من سبتمبر.”