التخطي إلى المحتوى
ميندي يخبر تشيلسي متى تتوقع الأفضل من Werner و Havertz بعد حملات البداية الصعبة للنجوم الألمان
يعمل حارس مرمى البلوز مع اثنين من اللاعبين المخضرمين بشكل يومي ويتوقع أن يبلغوا الذروة في الموسم المقبل

يعتقد إدوارد ميندي أن تشيلسي سيشهد “أفضل” من تيمو فيرنر وكاي هافرتز اعتبارًا من الموسم المقبل بعد أن اجتاز المهاجمون الألمان حملات اختبار لأول مرة في ستامفورد بريدج.

كان من المتوقع الكثير من الوافدين الجدد عندما أتوا إلى غرب لندن قادمين من RB Leipzig و Bayer Leverkusen في صيف عام 2020 ، لكن لم يف أي منهما بسعرهما.

كانت هناك ومضات من التألق وسبب غريب للتفاؤل ، ولكن قد يكون الاتساق بعيد المنال بحلول عام 2021-22.

ما قيل

وقال ميندي حارس تشيلسي للنادي الموقع الرسمي: “إنهم لاعبون جيدون حقًا. إنهم لاعبون شباب وهذه هي المرة الأولى التي ينتقلون فيها إلى بلد آخر.

“أعتقد أن الأمر استغرق منهم بضعة أشهر للتأقلم مع الدوري الإنجليزي وفهمه ، لكنني أراهم كل يوم وأعرف كم هم جيدون. أنا سعيد من أجلهم ، لقد أظهروا قدراتهم على أرض الملعب.

“في الموسم المقبل سنشهد 100 في المائة أفضل ما في تيمو وكاي. استمتعنا بأدائهم الجيد مرة أخرى هذا العام وهم مهمون بالنسبة لنا.”

كم عدد الأهداف التي سجلها فيرنر وهافرتز؟

وفاز هافرتز ، الذي استخدمه توماس توخيل في المركز التاسع كاذب في الأسابيع الأخيرة ، على تشيلسي عندما تغلب تشيلسي على غريمه فولهام 2-صفر في آخر مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

عزز ويرنر أحد هذه الجهود وهو واحد من خمسة لاعبين إنجليزيين فقط سجلوا أهدافًا ثنائية الرقم وساعدهم هذا الموسم.

وجد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا الهدف 11 مرة ، بينما يقوم هافرتز الآن بثماني محاولات.

الصورة الاكبر

يأمل هافرتز وفيرنر في العودة عندما يواجه تشيلسي ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

تبلغ هذه المسابقة 1: 1 بشكل عام ، وفريق توخيل ، الذي وصل بالفعل إلى نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي وأفضل 4 متنافسين ، مستعد للتركيز على المنافسة القارية مرة أخرى.

وأضاف ميندي: “ليس من السهل التبديل بين مباراتي دوري أبطال أوروبا بمباراة في الدوري الممتاز في المنتصف ، لكننا فعلنا ذلك.

“المدير يعرف مدى صعوبة الحفاظ على تركيزنا في المباراة ضد فولهام لكننا بدأنا بداية جيدة على الرغم من أنهم دفعونا للأعلى. بقينا أقوياء معًا وتعرضنا لهجمات مرتدة سريريًا.

“بصراحة ، فزنا على فولهام وكانت مباراة صعبة ولكن علينا الآن الاسترخاء والتركيز على مباراة ريال مدريد. إنها نصف نهائي ولم نفز بأي شيء. يجب أن نكون مستعدين لهذه المعركة. . ” . “

قراءة متعمقة

  • توخيل مدرب تشيلسي يكشف عن خطة لإحباط راموس
  • يتفاعل مويس مع الحديث عن غارة بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني على إبراهيم
  • يقود توخيل مورينيو لصنع التاريخ في الدوري الإنجليزي الممتاز