التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة أرسنال ضد فياريال 2021/5/06

موعد مشاهدة مباراة أرسنال ضد فياريال 2021/5/06

سيتم الإعلان عن المتأهلين لنهائي الدوري الأوروبي 2020/21 في نهاية العرض الترويجي مساء الخميس. لدينا مباراة الإياب من نصف النهائي بين أرسنال وفياريال على ملعب الإمارات.

النتيجة الحالية في التعادل 2ضد1 لصالح المنتخب الإسباني بعد مباراة الذهاب في إسبانيا.

الهزيمة في الليل ضد لكنها هدف يحتمل أن يكون حاسمًا خارج أرضه.

ضد1 2ضد1 (قدم)

🏆 #UEL

ضد آرسنال (Arsenal) 29 أبريل 2021

شارك آرسنال في اللعب بعد الفوز 2ضد0 على نيوكاسل يونايتد نهاية الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز. كان نيوكاسل مخيبا للآمال للغاية لكنه كان فوزا مهما لأرسنال الذي يحتل المركز التاسع حاليا في جدول الترتيب.

وكان هذا أول فوز لهم في 4 مباريات بجميع المسابقات ، بعد أن خسروا سابقًا على أرضهم أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي ، وخسروا في فياريال في الدوري الأوروبي ، وتعادلوا 1ضد1 على أرضهم ضد فولهام ، كما حققه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يكن المستوى في الدوري الأوروبي جيدًا بشكل خاص ، حيث حقق أرسنال فوزًا واحدًا فقط في آخر أربع مباريات بالمسابقة.

كان الفوز فوزًا رائعًا 4ضد0 على سلافيا براغ في ربع النهائي ، لكن أرسنال فشل في الفوز بآخر مباراتين في الدوري الأوروبي على أرضه ، وتعادل أمام سلافيا براغ وخسر أمام أولمبياكوس.


ومع ذلك ، تشير الاتجاهات إلى أن آرسنال سجل 11 مباراة بدون هزيمة في آخر 13 مباراة في الدوري الأوروبي.

يسافر فياريال إلى لندن بعد فوزه 1ضد0 على أرضه في الدوري الإسباني على خيتافي نهاية الأسبوع. كان فوزًا مهمًا لفياريال الذي يتطلع إلى التأهل للدوري الأوروبي هذا الموسم.

كان هذا الفوز الثاني على التوالي للنادي بعد الفوز 2ضد1 على أرضه على أرسنال في مباراة الذهاب من الدوري الأوروبي.

يتمتع فياريال بسجل هائل في هذه المسابقة وقد فازوا في آخر 9 مباريات في الدوري الأوروبي وظلوا بدون هزيمة في آخر 13 مباراة.

هرب فياريال من أرضه دون هزيمة في مباراة من 6 مباريات في الدوري الأوروبي ، بما في ذلك الانتصارات في كل من آخر 4 مباريات على الطريق.

يتمتع النادي الإسباني بسجل دفاعي جيد في المنافسة ، وتظهر الاتجاهات أنه تلقى شباكًا نظيفة في كل من آخر أربع مباريات خارج أرضه في الدوري الأوروبي. تم تسجيل أقل من 2.5 هدف في فياريال في آخر 5 مباريات خارج أرضه في الدوري الأوروبي.

بالنظر إلى أخبار الفريق ، سيتعين على آرسنال الاستغناء عن لاعب خط الوسط دانييل سيبايوس ، الذي تم إيقافه بعد بطاقته الحمراء الأسبوع الماضي. ألكسندر لاكازيت وكيران تيرني مشكوك فيهما بسبب الإصابات.

كما أوقف فياريال لاعبًا عن العمل بعد إقالة لاعب خط الوسط إتيان كابوي في مباراة الذهاب. المدافع خوان فويث هو اللاعب الآخر الوحيد غير المتاح للزوار.

نتوقع أن يكون من الصعب التغلب على فياريال على ملعب الإمارات. ليس عليك الفوز بالمباراة والأمر متروك لأرسنال للخروج ومحاولة التسجيل.

لن تكون مفاجأة إذا انتهت هذه المباراة بأقل من 2.5 هدف وسيكون فياريال أكثر من سعيد بالخروج بالتعادل 0ضد0 أو 1ضد1.