التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة هولشتاين كيل مقابل إس في ساندهاوزن 04/05/2021

موعد مشاهدة هولشتاين كيل مقابل إس في ساندهاوزن 04/05/2021

السباق من أجل الصعود إلى الدوري الألماني على قدم وساق ، حيث لا يزال لدى نصف فرق البوندسليجا 2 تقريبًا فرصة للفوز بالدوري الألماني الأول للموسم المقبل. ومع ذلك ، يبدو أن هولشتاين كيل لديه فرصة ذهبية ، حيث سيستقبل ساندهاوزن في استاد هولشتاين مساء الثلاثاء.

يتصدر هولشتاين كيل المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن المركز الثالث في هامبورغ الذي يحتل حاليا مركز الملحق في البوندسليجا.

في ثلاث مباريات فقط ، يتقدم الفريق المضيف بفارق سبع نقاط فقط عن صاحب المركز الثاني جريثر فورث. في الواقع ، لا يزال بإمكان فريق Ole Werner الفوز بالترقية التلقائية إذا فازوا بجميع هذه الألعاب الإضافية الثلاث.

يشير أحدث شكل في الدوري إلى أنه من غير المرجح أن يفوز فريق Storks في جميع المباريات الثلاث لأن فريق Storks فاز مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات في دوري الدرجة الثانية الألماني.

لكن في مستواهم على أرضهم ، فقد تحسنوا قليلاً مؤخرًا ، عندما دخل هولشتاين كيل هذه المبارزة في الدوري الألماني بعد ثلاث مباريات على أرضه.

بينما يحلم هولشتاين كيل باللعب في الدوري الألماني الممتاز الموسم المقبل ، يأمل ساندهاوزن فقط في البقاء في الدوري الألماني 2 الموسم المقبل.


الزائرون يتفوقون حاليًا على نقطة واحدة فقط فوق تصفيات الهبوط وأربع نقاط قبل أماكن الهبوط التلقائي. وكان أحدث شكل لساندهاوزن في الدوري غير متسق عندما أنهت الهزيمة 3ضد2 أمام آمال الصعود جراثر فورث آخر مرة سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية.

كان ساندهاوزن حزينًا على رحلاته في الدرجة الثانية هذا الموسم حيث لم يخسر فقط آخر تسع مباريات خارج أرضه ، بل خسر أيضًا 13 من آخر 14 مباراة على الطريق في الدرجة الثانية الألمانية.

يتوقع فوربيت أن يسجل هولشتاين كيل فوزًا في مواجهة ذات درجات منخفضة من أجل تحسين فرص اللعب في الدوري الألماني الموسم المقبل.