التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة Rio Ave vs Sporting CP 05/05/2021

موعد مشاهدة Rio Ave vs Sporting CP 05/05/2021

السباق على اللقب في Primeira Liga لا يزال قريبًا نسبيًا. أحد اللاعبين الأساسيين هو نادي سبورتينغ سي بي الذي يتقدم بفارق ست نقاط عن قمة الجدول.

يواجه الأسود رحلة محورية إلى ريو أفي مساء الأربعاء لمواجهة تحدي بورتو حامل اللقب.

لم يخسر فريق روبن أموريم في الدوري البرتغالي هذا الموسم. جاءت هزيمتهم الأخيرة في اليوم الأخير من الموسم الماضي ضد بورتو البطل.

ومنذ ذلك الحين ، حقق سبورتنج 23 انتصارًا وسبعة تعادلات في الدوري البرتغالي الأول. يدخلون هذه المباراة بعد فوزهم على سبورتينغ براغا وناسيونال على التوالي.

وسجلت هذه الانتصارات دون أن تستقبل شباكها أي هدف ، وهي ليست مفاجأة كبيرة بالنظر إلى أن شباك سبورتنج لشبونة لم تتلق سوى 15 هدفًا في الدوري هذا الموسم. هذا هو أفضل سجل دفاعي في الدوري البرتغالي الأعلى.

في الطرف الآخر من الملعب ، احتل لاعب الوسط المهاجم الشاب برونو جونكالفيس العناوين الرئيسية وسجل 17 هدفًا في 28 مباراة من الدوري الإسباني.


حصل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا على مقارنات حتمية مع برونو فرنانديز ، الذي يلعب الآن لمانشستر يونايتد بعد أن صنع لنفسه اسمًا في سبورتينج في لشبونة.

لا يزال ريو أفي معرضاً لخطر كبير بالهبوط إلى الدرجة الثانية حيث يتقدم بنقطتين فقط عن منطقة ملحق الهبوط ولكن بأربع نقاط متقدماً على القاعين. لا يستطيع الفريق المضيف أن يكتفي بما حققه من نجاح في مثل هذا الوضع المحفوف بالمخاطر.

ظل فريق ميغيل كاردوزو بدون فوز في آخر ثماني مباريات في الدوري الإسباني ، والتي لم تحسن فرصهم في الخروج من طريق الأذى. ومع ذلك ، أدت ست من آخر ثماني مباريات في الدوري في ريو أفي إلى التعادل.

وصارع أصحاب الأرض من أجل الفوز بالدوري على أرضهم بعد أن فشل في الفوز بأربع مباريات في الدوري الإسباني على ملعب ريو أفي فوتيبول كلوب بعد إخفاقه في التسجيل في ثلاث من آخر أربع مباريات على أرضه.

يتنبأ فوربيت بأن سبورتنج سيحقق فوزًا في مبارزة منخفضة الدرجات ليقترب خطوة واحدة من الانتظار الطويل للحصول على لقب الدوري الإسباني.