التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة سبورتينغ براغا v Paços de Ferreira 5/5/2021

موعد مشاهدة مباراة سبورتينغ براغا v Paços de Ferreira 5/5/2021

مع بقاء أربعة أسابيع فقط في الدوري البرتغالي الممتاز ، لا يزال من الممكن لعب كل شيء. أحد الفريقين المحتاجين للنقاط هو رابع فريق سبورتينغ براغا الذي سيستقبل باكوس دي فيريرا في المركز الخامس مساء الأربعاء.

يتواجد سبورتينغ براغا حاليًا في أحد المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي ، لكن من الناحية الحسابية ، لا يزال لديهم فرصة في احتلال المركز الثالث في بنفيكا ، الذي يخوض تصفيات دوري أبطال أوروبا.

Gverreiros com resultado cruel na Madeira.

🗞️ https://t.co/6BwNu9D71J pic.twitter.com/O8rpWKayHO

ضد SC Braga (SCBragaOficial) 29 أبريل 2021

ومع ذلك ، فإن الفريق المضيف يتأخر بفارق ثماني نقاط عن النسور وسيضطر إلى الانهيار بشدة من فريق لشبونة للقبض عليهم هذا الموسم.

لقد أضر المستوى السيئ مؤخرًا بآفاقهم في الوصول إلى المراكز الثلاثة الأولى حيث وجدوا أنفسهم في هذه المبارزة بعد فوز واحد فقط في آخر خمس مباريات في الدوري الإسباني. كما تكبدوا هزيمتين متتاليتين أمام سبورتنج وآخر مرة ضد ماريتيمو.

كان سبورتينغ براغا غير متسق في دوري الدرجة الأولى البرتغالي على أرضه مؤخرًا حيث فاز مرة واحدة فقط في آخر أربع مباريات على أرضه.

يخوض Pacos de Ferreira حملة جيدة وهو حاليًا في آخر مركز مؤهل في الدوري الأوروبي. يتقدم الزوار بفارق سبع نقاط عن المركز السادس لفريق فيتوريا غيماريش.


كانوا سيصبحون في وضع أكثر راحة لولا الوضع السيئ مؤخرًا ، بما في ذلك الفوز مرة واحدة فقط في ست مباريات بالدوري. جاء هذا الانتصار أخيرًا عندما سجلوا فوزًا 1ضد0 على بيلينينسيس ليضعوا حداً لخمس مرات دون فوز في الدوري البرتغالي الأعلى.

أحد أسباب ضعف النتائج التي حققها الزوار مؤخرًا هو مستواهم خارج ملعبهم حيث لم يفزوا بست مباريات في الدوري في رحلاتهم. في الواقع ، تعادل التعادل 1ضد1 مع ريو أفي في مباراتهم الأخيرة على الطريق أنهى سلسلة هزائم من خمس مباريات متتالية في رحلاتهم لفريق بيبا.

ويتوقع فوربيت أن يحقق سبورتينغ براغا الفوز في مواجهة منخفضة الدرجات ليبقي آماله في صدارة المراكز الثلاثة الأولى على قيد الحياة.