التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة RC Lens مقابل Lille OSC 07/05/2021

موعد مشاهدة RC Lens مقابل Lille OSC 07/05/2021

هناك مباراة واحدة فقط ستلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مساء الجمعة ، لكنها مهمة تؤثر على فريقين في المراكز الخمسة الأولى من الدوري الفرنسي ، حيث يستضيف لينس صاحب المركز الخامس في ستاد بوليرتضدديليليس المتصدر ليل.

لقد كانت حملة رائعة للمضيفين ، لينس ، الذين في أحلامهم الجامحة في بداية الموسم لم يعتقدوا أنهم سيواجهون تحديًا للحصول على مكان في أوروبا ، لكنهم احتلوا المركز الخامس ولكن يتعين عليهم مواجهة تحديات مثل مرسيليا ورين.

# ᴍᴏɴᴅᴀᴍᴏɴᴅᴀᴍᴏᴛɪᴠᴀᴛɪᴏɴ#RCLLOSC # ركلنس pic.twitter.com/MP9WU4S5Ha

ضد Racing Club de Lens (RCLens) 3 مايو 2021

انتهى مسار لينس المذهل الذي لم يهزم في 13 مباراة دون خسارة أمام دوري الدرجة الأولى الفرنسي في نهاية هذا الأسبوع عندما خسر 2ضد1 خارج أرضه أمام باريس سان جيرمان.

سيواجهون الآن مواجهة صعبة أخرى مع ليل على الرغم من وجود ميزة مفترضة على أرضهم ليلة الجمعة.

لم يخسر المضيفون أيضًا في آخر سبع مباريات على أرضهم ، لكن لينس لم يفز سوى بثلاث من تلك المباريات مع انتصارات ضد ديجون ولوريان ونيم ، وكلها تقع في آخر أربع مباريات في الدوري الفرنسي.

واصل ليل تقدمه على لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي بفوزه القوي 2ضدصفر على ضيفه نيس في نهاية الأسبوع ، لكن الزائرين ما زالوا يتقدمون بفارق نقطة واحدة فقط على وصيف باريس سان جيرمان ، الذي فاز أيضًا في نهاية الأسبوع.


حقق نادي ليل أو إس سي أيضًا سلسلة رائعة من النتائج في الدوري المحلي الأول منذ منتصف يناير ، حيث تكبد الزائرون خسارة واحدة فقط في آخر 17 مباراة ، والتي جاءت في شكل هزيمة مفاجئة على أرضهم 2ضد1 في مارس / آذار أمام نيمس. .

ومع ذلك ، فقد ساعد 12 فوزًا في تلك الفترة الممتدة من 17 مباراة في الحفاظ على مكان ليل في صدارة الدوري الفرنسي ، وكان المستوى خارج المنزل رائعًا. تظهر 10 انتصارات على الطريق من آخر 11 مباراة لليل الشكل الذي وصل إليه الزوار وسيكون من الصعب تبديلهم ليلة الجمعة في لينس عندما لا يكونون في المنزل.

زكي جليك 😱 … هل هذا قانوني حتى؟ @ mzekicelik17 #LOSCOGCN pic.twitter.com/6MdkLoPqOP

ضد LOSC Lille EN (LOSC_EN) 3 مايو 2021

لعب ليل ما لا يقل عن ثماني شباك نظيفة في آخر 11 مباراة خلال رحلاتهم وتظهر الصورة الإجمالية أن ليل خسر فقط واحدة من آخر 20 مباراة على الطريق.