التخطي إلى المحتوى
يدعم هودجسون سترلينج كمفتاح لإنجلترا في بطولة أوروبا ، على الرغم من المستوى الفاتر لمانشستر سيتي
يعتقد مدرب فريق Three Lions السابق أن الجناح سيتألق دوليًا مع ناديه هذا الصيف على الرغم من موسمه المختلط

دعم روي هودجسون رحيم سترلينج ليكون لاعباً أساسياً لمنتخب إنجلترا في بطولة اليورو على الرغم من مستواه الفاتر في مانشستر سيتي.

ومدد سترلينج فترة الجفاف الأخيرة لأهدافه إلى 11 مباراة بقميص السيتي بعد تسجيله هدفا آخر في الفوز 2-صفر على كريستال بالاس في مطلع الأسبوع.

لم يعد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يضمن مكانًا في التشكيلة الأساسية لفريق بيب جوارديولا ، لكن هودجسون – الرجل الذي ظهر لأول مرة مع الجناح في إنجلترا عام 2012 – يعتقد أنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه دوليًا.

ما قيل

وقال مدرب إنجلترا السابق الذي يتولى حاليًا مسؤولية بالاس للصحفيين بعد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت: “أنا معجب كبير برحيم ، وأعتقد أنه لاعب جيد.

“إنه مركز رائع عندما تكون بيب جوارديولا وتعتقد أن لديك لاعبين آخرين تفضلهم على رحيم ، لكنني متأكد من أنه سيظل لاعبًا مهمًا وتروسًا بالنسبة لإنجلترا في عجلة القيادة لأنه يمتلك ذلك مهارة كبيرة.

“من الصعب العثور على المهارات والقدرات التي يمتلكها للتغلب على الأشخاص ، والحصول على مراكز المرمى ، وتسجيل الأهداف وخلق الفرص ، وهي صفة رائعة يحظى بها رحيم ، وقد أعجب به دائمًا ، إنه ليس لاعبًا يبقى منتظرًا. لتأتي الكرة إليه.

“إنه يتأكد من أنه يبحث عنها وإذا خسرها يستعيدها ويلعب دورًا مهمًا في العمل الدفاعي للفريق. هذه أشياء نتوقعها كمدربين من لاعبينا هذه الأيام ، لكن ليس من السهل دائمًا الحصول عليها. “

من هي منافسة ستيرلنج؟

ينعم جاريث ساوثجيت بمجموعة متنوعة من خيارات الهجوم عالية الجودة لبطولة أوروبا المقرر أن تبدأ في 11 يونيو.

وسيتنافس جادون سانشو وماركوس راشفورد وفيل فودين وجيسي لينجارد إلى جانب سترلينج ، بينما سيقاتل هاري كين ودومينيك كالفيرت لوين وماسون جرينوود وأولي واتكينز أيضًا على الأرصفة الأمامية.

سجل ستيرلنج للسيتي خلال تلك الفترة

على الرغم من حقيقة أن سترلينج كان ولم يكن ضمن تشكيلة جوارديولا خلال تلك الفترة ، إلا أنه قدم مساهمة مهمة في قضية المدينة حيث سعوا وراء الشهرة على المستويين الوطني والأوروبي.

أضاف الدولي الإنجليزي بالفعل ميدالية أخرى فائزة بكأس كاراباو إلى مجموعته. سيتبع ذلك لقب الدوري الممتاز الثالث ، وسيظل دوري أبطال أوروبا متاحًا للاختيار في الأسابيع الأخيرة من الموسم.

ومع ذلك ، سجل سترلينج 13 هدفًا فقط للسيتي في 44 مباراة بجميع المسابقات – أقل بـ 18 هدفًا مما سجله بعد ثماني مباريات أخرى في 2019-20.

قراءة متعمقة

  • ستتاح الفرصة لأجويرو لتحطيم الرقم القياسي المسجل باسم روني

  • معضلة بيب: هل تفعل أي شيء من أجل اللقب أم التركيز على باريس سان جيرمان؟

  • Estudiantes يؤكد انضمام الطفل المعجزة سارمينتو إلى مانشستر سيتي