التخطي إلى المحتوى
شمايكل يحث جماهير مانشستر يونايتد على الشراكة مع جليزرز للتغلب على “مثيري الشغب الحمقى” الذين اقتحموا أولد ترافورد.
يعتقد حارس مرمى الشياطين الحمر الأسطوري السابق أن العمل مطلوب لأنه من غير المرجح أن يجد مشترًا كبيرًا

بيتر شمايكل يريد أن يعمل مشجعو مانشستر يونايتد “المتشددون” مع عائلة جليزر لإحداث التغيير ويتهم “مثيري الشغب الحمقى” باقتحام أولد ترافورد يوم الأحد.

شهد الشياطين الحمر إلغاء لقاءهم في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول بعد أن اقتحم عدد من المشجعين طريقهم إلى الملعب ودخلوا أرض الملعب. ورفعت الاحتجاجات ضد ملكية الجمعية إلى مستوى آخر.

يمكن لحارس المرمى السابق الأسطوري شمايكل أن يتفهم سبب ارتفاع المشاعر بعد كارثة الدوري الممتاز والتي أدت إلى تفاقم العلاقات المتوترة بالفعل بين أعضاء مجلس الإدارة وفي المدرجات ، لكن الدنماركي يكافح للعثور على مشتر.

ما قيل

وقال شمايكل ، الذي ساعد يونايتد في الفوز بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز والشهرة في دوري أبطال أوروبا أثناء وجوده في النادي سي بي اس سبورتس: “النادي سيكون ، لا أعرف ، ثلاثة ، أربعة ، خمسة مليارات دولار؟ من لديه هذا القدر من المال لشراء نادي كرة القدم؟

“إذا نظرت إلى المشترين المحتملين ، فهل سيكون أداؤهم أفضل بكثير؟ سيكون الأمر مختلفًا. هناك أمثلة ، لكنهم لم يشتروا طريقهم بهذا السعر أبدًا.

“أنا أفضل حقا أن نعمل مع النظارات لأنني أعتقد أن هناك رغبة داخل الأسرة. العمل مع النظارات لجعل نادي كرة القدم هذا ما يفترض أن يكون عليه هذا النادي.

“أعتقد أن الجميع يشعر وكأن عائلة جليزر بعيدة بعض الشيء عن النادي. إنهم هناك بين الحين والآخر ، لكنهم لا يتواجدون هناك كل أسبوع. لا ترى أبدًا جويل جليزر يخرج أمام الكاميرات ويتحدث عن ذلك نادي ، وأعتقد أن ذلك يحبط الجماهير كثيرًا.

“لدينا هذا العقار ولكن من الخارج يبدو أن المالكين لا يهتمون بأن الأمر كله يتعلق بالمال. لا أعتقد أن هذا هو الحال تمامًا. أعتقد أنهم فخورون جدًا بممتلكاتهم لمانشستر يونايتد ، أعتقد أنه هناك هي حاجة الآن لإعادة هيكلة الطريقة التي تدار بها “.

وأضاف: “لا أعتقد أن المشجعين المتعصبين هم من كانوا في الملعب. أعتقد أنهم أغبياء ومثيرون للمشاكل. لن يتذكر أي منهم الأوقات الجيدة. بعضهم لم يولد حتى عندما أخذت النظارات عن النادي.

“المشجعون المتشددون ، المشجعون الحقيقيون ، يستمرون في التعبير عن آرائهم ، ولكن اجعلهم في مستوى مناسب. لا تكن غبيًا. لا تطلب أي شيء غير واقعي. استمر في الضغط ، واستمر في الأفكار.

“ما تعلمناه خلال الأسبوعين الماضيين هو أنه عندما نقف سويًا ونظهر معارضتنا للأفكار التي نختلف معها كمجموعة ضخمة ، يكون لذلك تأثير. أعتقد أن كرة القدم ، وليس مانشستر يونايتد.” الآن على مفترق طرق.

“هناك الآن هذه الفرصة المذهلة لتغيير الاتجاه. شيء أعتقد أنه كان مطلوبًا لفترة طويلة ، طويلة ، طويلة.”

الصورة الاكبر

تعهدت مجموعات المعجبين في يونايتد بمواصلة الوقوف ضد النظارات ، ويرى الكثيرون أن مقترحات الدوري الممتاز هي القشة الأخيرة للمالكين الذين كان لهم وجود مثير للانقسام طوال فترة وجودهم في القمة.

ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير الذي يتعين القيام به على أرض الملعب بالنسبة للشياطين الحمر هذا الموسم حيث يتطلعون للحصول على أفضل 4 نتيجة في الدوري الإنجليزي الممتاز ومتابعة مجد الدوري الأوروبي.

قراءة متعمقة

  • “نحن نقرر متى نلعب” – مان يونايتد يحتج على فوز قوة المشجعين
  • لا يزال من الممكن أن ينتقل بوجبا إلى ريال مدريد حيث يتكهن رايولا بشأن تبادل المخاطر
  • يتحدث فان دير سار عن خليفة وودوارد في مانشستر يونايتد