التخطي إلى المحتوى
يشرح Upamecano قرار بايرن ميونيخ بشأن الانتقال بعد تجاهل مصلحة الدوري الإنجليزي الممتاز
المدافع الفرنسي من الدرجة الأولى سيغادر RB Leipzig في الصيف. جوليان ناجيلسمان سينضم إليه في أليانز أرينا

ناقش Dayot Upamecano قراره بترك RB Leipzig إلى Bayern Munich مع تجنب المدافع الفرنسي الاهتمام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيلعب المدافع البالغ من العمر 22 عامًا مع بطل الدوري الألماني الموسم المقبل بعد صفقة بقيمة 42.5 مليون يورو تم الاتفاق عليها مع آر بي لايبزيغ.

كان لدى Upamecano العديد من الخيارات ، حيث من المفترض أن يهتم مانشستر يونايتد وليفربول ، لكنه يرى أن كرة القدم الألمانية هي أفضل مكان لمستقبلها القريب والبعيد.

ما قيل

أوضح أوبيكانو سبب قراره الانتقال إلى بايرن ميونيخ الجرس الرياضي: “كنت متأكدًا بسرعة نسبيًا من أنني أريد البقاء في ألمانيا وفي الدوري الألماني. أحب ذلك هنا ، مستوى المباريات ، الجماهير ، الملاعب.

“عندما يتصل بك بايرن ميونخ ، فأنت فخور حقًا. لم يكن الأمر أعلى بكثير ، خاصة إذا كنت قد لعبت في لايبزيغ من قبل.”

الصورة الاكبر

تم تسهيل تكيف Upamecano مع الحياة في ميونيخ من خلال وجود وجه مألوف بجانبه.

جوليان ناجيلسمان يستعد لانتقاله من لايبزيغ إلى ميونيخ. تم تعيين اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا خلفًا لـ Hansi Flick المنتهية ولايته.

وأضاف أوبيكانو أنه يعمل مع أحد أكثر المدربين الشباب رواجًا في كرة القدم العالمية: “إنه مدرب رائع. لا نفكر في الموسم المقبل الآن ، نحن جميعًا نفكر في هذا الموسم ونريد الفوز به”. الكأس ضد دورتموند وأفضل أداء لنا من موسم 2016-2017. “

حجز لايبزيج مكانه في نهائي كأس الإتحاد الألماني بفوزه 2-1 على فيردر بريمن ، مما يعني أنه سيواجه ألقاب كبيرة ضد دورتموند يوم 13 مايو.

قراءة متعمقة

  • رئيس بايرن يرفض مطالبات ناجيلسمان بمبلغ 25 مليون يورو
  • الاتحاد الألماني يريد بدء محادثات مع فليك حول الوظيفة في المنتخب الوطني
  • ليفاندوفسكي متحمس لتعيين ناجيلسمان كرئيس للبايرن