التخطي إلى المحتوى
جوان لابورتا: “لم يتبق لدينا سوى أربع مباريات للفوز باللقب”

غادر رئيس برشلونة ، جوان لابورتا ، ميستايا في شكل بهيج مساء الأحد بعد فوز البلوغرانا 3-2 على فالنسيا في الدوري الإسباني. وأكد الكاتالوني ، في تصريحات نقلها موقع موندو ديبورتيفو ، إيمانه بأن رجاله لديهم ما يلزم لإنهاء الموسم كأبطال ، واستكمال ثنائية محلية.

وقال “سبق أن قلت قبل المباراة ضد فالنسيا أننا إذا فزنا بالمباريات الخمس المتبقية فإننا مقتنعون أننا سنفوز بالدوري” “حسنًا ، الآن لم يعد هناك خمس ، لدينا الآن أربع مباريات متبقية للفوز باللقب.”

أعطى جابرييل باوليستا فالنسيا التقدم في الدقيقة 50 في الليلة الماضية ، فقط من أجل هدفين سريعًا لقلب التعادل رأساً على عقب. أضاع ليونيل ميسي ركلة جزاء قبل أن يسجل من الارتداد في الدقيقة 57 ، وسجل أنطوان جريزمان الهدف الثاني لبلوغرانا بعد ذلك بخمس دقائق. حقق ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 69 ، حيث أثبت جولازو كارلوس سولير في الدقيقة 83 أنه ليس أكثر من عزاء.

كانت النتيجة استجابة جيدة لخيبة الأمل يوم الخميس ، عندما خسر برشلونة أمام غرناطة في كامب نو ، ويؤهلهم بشكل جيد لمباراة نهاية الأسبوع القادمة مع أتلتيكو مدريد. ويحتل برشلونة المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن إشبيلية الذي يلعب الليلة. بالنظر إلى الأمام ، يتساوى مع ريال مدريد واثنان من أتلتيكو. الضغط مستمر.