التخطي إلى المحتوى
عناوين كرة القدم الإسبانية: حكيمي يغازل ريال مدريد ، ولا فابريكا يساعد في أزمة إصابة مدريد ، ولابورتا مصمم على قيادة برشلونة إلى اللقب

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية الصباحية ليوم 3 مايو

أشرف حكيمي: “ريال مدريد يملك الرفض الأول”

أصبح أشرف حكيمي بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي في نهاية هذا الأسبوع مع إنتر ، احتفالًا بلقبه بظهوره على El Chiringuito حيث تحدث عن ناديه السابق ريال مدريد وفقًا لماركا و فوتبول ايطاليا ترك كل من العائلة والأصدقاء رسائل للمغربي ، على الرغم من أن اللاعب كشف أن لا زين الدين زيدان ولا فلورنتينو بيريز كانا على اتصال لتقديم التهنئة.

لا فابريكا يساعد ريال مدريد خلال أزمة الإصابة

ريال مدريد

الوضع المالي لكرة القدم الأوروبية في أعقاب الوباء العالمي هو وضع صعب ، مما يعني أن ريال مدريد ليس لديه رفاهية العمل في سوق الانتقالات بالطريقة التي كان عليها من قبل. لحسن الحظ لهم ، لاحظ Diario AS ، لديهم La Fabrica تحت تصرفهم ، نظام شبابي جيد. ثلاثة شبان تكيفوا جيدًا مع تشكيلة الفريق الأول في خضم الأزمة هم أنطونيو بلانكو وسيرجيو أريباس وميغيل جوتيريز ، حيث أثبتوا احتفاظهم بمكانهم في الموسم المقبل.

جوان لابورتا: “لم يتبق لدينا سوى أربع مباريات للفوز باللقب”

جوان لابورتا

غادر رئيس برشلونة ، جوان لابورتا ، ميستايا في حالة بهجة مساء الأحد بعد الريمونتادا 3-2 في الدوري الإسباني. وأكد الكاتالوني ، في تصريحات نقلها موقع موندو ديبورتيفو ، إيمانه بأن رجاله لديهم ما يلزم لإنهاء الموسم كأبطال ، واستكمال ثنائية محلية. وقال “سبق أن قلت قبل المباراة ضد فالنسيا أننا إذا فزنا بالمباريات الخمس المتبقية فإننا مقتنعون أننا سنفوز بالدوري” “حسنًا ، الآن لم يعد هناك خمس ، لدينا الآن أربع مباريات متبقية للفوز باللقب.”