التخطي إلى المحتوى
تشيلسي في النهائي | نتيجة ريال مدريد وتشيلسي اليوم 4-5-2021 في دوري الابطال
بث مباشر ريال مدريد وتشيلسي

وصلنا إلى مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2020/21 ويوم الأربعاء 5 مايو / أيار لدينا لقاء بين تشيلسي وريال مدريد ستقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج وبعد مباراة الذهاب في إسبانيا الأسبوع الماضي كانت النتيجة 1-1 شارك تشيلسي في اللعب بعد فوز مريح 2ضد0 على أرضه على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الأسبوع. وبهذا الفوز ، اقتربوا خطوة واحدة من بلوغ المراكز الأربعة الأولى والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. وتعني هذه النتيجة أن تشيلسي لم يخسر حاليًا في 5 مباريات بجميع المسابقات وتغلب على مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في كأس الاتحاد الإنجليزي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر

ومع ذلك ، فقد فشلوا في الفوز بآخر مباراتين في دوري أبطال أوروبا بعد تعادلهم في مباراة الذهاب وخسروا أمام بورتو في إياب دور الثمانية ولا يملك تشيلسي سجلًا جيدًا عندما يلعب في دوري أبطال أوروبا على أرضه. لقد حققوا انتصارين فقط من آخر 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج ، على الرغم من خسارتهم أمام بورتو في دور الثمانية هذا الموسم على أرض محايدة.

يلا شوت بث مباشر ريال مدريد وتشيلسي الان

سجل تشيلسي أقل من 2.5 هدف في آخر 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا ونتوقع رؤية المزيد منها في هذه المباراة وكان ريال مدريد يأمل في الفوز باللقب في إسبانيا نهاية هذا الأسبوع عندما تغلب على أوساسونا 2ضد0 على أرضه. قرر زين الدين زيدان إجراء بعض التغييرات على فريقه ، خاصة في خط الوسط ، لكن ما زال لديهم ما يكفي للفوز بالمباراة والبقاء بنقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر وفوز نهاية الأسبوع يعني أن ريال مدريد وسع مسيرته الخالية من الهزيمة إلى 19 مباراة في جميع المسابقات. لم يخسروا في كل من مبارياتهم الست الأخيرة في دوري أبطال أوروبا ، بما في ذلك الانتصارات ضد بوروسيا مونشنجلادباخ وأتالانتا وليفربول.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر

  • beIN 4K HDR
    جواد بدة
  • beIN Sports 1 HD Premium
    جواد بدة
  • canale 5 italia
  • TV3+ Denmark
  • RTE Two
  • SuperSport Maximo 1
  • beIN Sports HD 1 English

 

لم يكن المستوى الضيف في المسابقة رائعًا على الرغم من أن ريال مدريد فاز مرتين فقط من آخر 6 مباريات على الطريق. في آخر 4 مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا ، سجل ريال مدريد أقل من 2.5 هدف. لقد نجحت في الحفاظ على نظافتك ثلاث مرات في آخر أربع مباريات خارج أرضنا في دوري أبطال أوروبا هذا وقد أراح ريال مدريد توني كروس ولوكا مودريتش نهاية الأسبوع ليكونا لائقين وجاهزين للمباراة. وسيغيب لوكاس فاسكويز وداني كارفاخال بسبب الاصابة بينما يشك فيرلاند ميندي وسيرجيو راموس.