التخطي إلى المحتوى
روي كين: يجب أن يستهدف مانشستر يونايتد هاري كين وجاك غريليش ليواجهوا تحدي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

يقول روي كين إن مانشستر يونايتد يجب أن يستهدف هاري كين وجاك غريليش هذا الصيف إذا كانا سيواجهان تحديًا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

يحتاج مانشستر سيتي إلى نقطتين إضافيتين ليتم تأكيده كأبطال ، حيث يتقدم فريق المدرب بيب جوارديولا بفارق 13 نقطة عن جيرانهم بعد أن لعبوا مباراة إضافية بعد تأجيل مباراة يونايتد يوم الأحد ضد ليفربول على ملعب أولد ترافورد.

سُئل كين عما يحتاجه فريق أولي جونار سولشاير من أجل التنافس مع سيتي الموسم المقبل ، ويعتقد لاعب خط وسط يونايتد السابق أن كين وجريليش سيغلقان الفارق بشكل كبير على منافسيهما على اللقب.

وقال كين “ما زلت أشعر أنهم على بعد لاعبين أو ثلاثة لاعبين من تحدي مان سيتي” سكاي سبورتس. “إنهم قصيرون. لا يزالون بحاجة إلى مهاجم من الطراز العالمي ، يحتاجون إلى لاعب خط وسط آخر وربما أيضًا لاعب وسط. لكنني أعطي الأولوية لمهاجم ولاعب خط وسط.

صورة:
جاك غريليش يتحدث إلى أولي جونار سولشاير في وقت سابق من هذا الموسم

“اللاعبان اللذان فكرت فيهما خلال الأسابيع القليلة الماضية واللذين أشعر أنهما سيكونان رائعين بالنسبة لمانشستر يونايتد هما هاري كين في خط الهجوم – مهما كان الثمن – وسأذهب مع جاك غريليش. أشعر أن يونايتد لا يزال يفتقر إلى هذا اللاعب المميز. أعتقد أن جريليش سيمنحهم ذلك وأشعر أنه سيستمتع باللعب في أولد ترافورد.

  • تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بعد احتجاجات الجماهير
  • تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول: جدول زمني
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة سكاي سبورتس
  • جدول الدوري الممتاز | تركيبات | نتائج

“ستحبه الجماهير. ما أحبه في جاك هو أنه يتمتع بشجاعة كبيرة في ملعب كرة القدم. يريد دائمًا الكرة في مناطق ضيقة. لقد رأينا خلال العام أو العامين الماضيين تحسن منتجه النهائي. إنه ممتاز لاعب ومن الواضح أن كين سيضمن الأهداف.

“هل سيكون من الصعب الحصول على هذين اللاعبين؟ إنك تراهن على أن حياتك ستكون كذلك ، لكن يجب أن يخرج مان يونايتد ويحاول التوقيع بشكل أفضل وإلا سنجري نفس المحادثات العام المقبل حول أن نكون على وشك الوصول. كن مستعدًا لمانشستر يونايتد ، لقد أدى أداءً جيدًا مع أستون فيلا ، وهو ناد رائع يقدم أداءً جيدًا للغاية ، لكن جاك يجب أن يكون أنانيًا.



اضطر هاري كين ، لاعب توتنهام هوتسبير ، إلى مغادرة الملعب بسبب إصابة في الكاحل خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب جوديسون بارك ، ليفربول.  تاريخ الصورة: الجمعة 16 أبريل 2021.



4:19

يعتقد بول ميرسون أن هاري كين سيجد صعوبة في الابتعاد عن توتنهام في الصيف بسبب رسوم الانتقال المطلوبة.

“يجب أن يتطلع إلى الارتقاء إلى المستوى التالي.”

يعتقد كين أن برونو فرنانديز وبول بوجبا وجريليش يمكن أن يلعبوا جميعًا في نفس الفريق ، لكنه أضاف: “إذا كانت هناك مشكلة في وجود واحد أو اثنين أكثر من اللازم ، فيمكنهم الانتقال إلى بوجبا. لم لا؟ إذا جاء جريليش ، تخلص من واحد أو اثنين منهم.

“إنهم قلقون بعض الشيء بشأن انتقال عقد Pogba معه إلى عامه الأخير ، ولكن إذا كانوا سيستفيدون منه ، فافعل ذلك هذا الصيف. لا يمكن أن يكون لديك ما يكفي من اللاعبين المتميزين في ناد مثل Man Utd.



لم يقرر إدينسون كافاني بعد ما إذا كان سيبقى في مانشستر يونايتد لموسم آخر



0:44

يعتقد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق لي شارب أن النادي قد لا يزال يواجه تحديات في الإبقاء على إدينسون كافاني في أولد ترافورد على الرغم من محاولات تمديد إقامته.

“عندما كنت ناجحًا هنا ، كان لدينا حوالي أربعة مهاجمين ولم يقلق أحد بشأن المكان الذي نلائمهم فيه. لقد كانت مشكلة جيدة أن تواجهها عندما تحاول الفوز بجوائز كبيرة. لم يثبت مان يونايتد يمكنهم التحدي.

“كان هناك تحسن كبير خلال العام الماضي بالنسبة لأولي ، لكن الخطوة التالية هي الأكبر والأصعب بالنسبة للنادي.

“ما زلت أعتقد أنهم بحاجة إلى قلب دفاع لكن أولويتهم ستكون الحصول على لاعبين مهاجمين وسيتعين عليهم إنفاق حوالي 200 مليون جنيه إسترليني للحصول على اللاعبين اللذين ذكرتهما.







1:53

يقول آندي كول إن مانشستر يونايتد لا يمكن أن يكون راضيًا عن احتلاله المركز الثاني بسبب المعايير العالية التي وضعوها لأنفسهم في أولد ترافورد.

“إنهم يحتاجون إلى قلب دفاع آخر ، بوتيرة أكبر قليلاً. هذه هي مشكلة يونايتد لأنهم يريدون أن يكونوا قادرين على الارتقاء إلى أعلى الملعب. إنهم قلقون باستمرار في المباريات الكبيرة باستخدام لاعبي خط وسط جالسين وهذا بسبب إنهم قلقون بشأن نصفي الوسط – أكثر من سرعتهم أكثر من أي شيء آخر.

“إنهم مدافعون جيدون جيدون ، على وجه الخصوص [Harry] ماجواير ، لكن عندما تتحدث عن المباريات الكبيرة حقًا ، فهذه مشكلة بالنسبة لمانشستر يونايتد. سيتعين عليهم الحصول على شخص ما بالطبع “.

هل سيكون جريليش مناسبًا لمانشستر يونايتد؟

PA - جاك غريليش
صورة:
ستشتد التكهنات حول مستقبل جريليش هذا الصيف

حول احتمال انضمام غريليش إلى يونايتد ، قال ميكا ريتشاردز: “جاك هو أحد أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم على الإطلاق – ليس فقط بين اللاعبين الشباب. الطريقة التي يتفوق بها على الناس ، لا يخشى التخلي عن الكرة وأرقامه لقد تحسن فريق الفيلا أصبح أقوى ، لكنه موهبة رائعة وهو شخص أفضل أيضًا.

“للحضور واللياقة البدنية في غرفة تبديل الملابس في مانشستر يونايتد أو أينما كان ذلك ، لديه الدافع والتصميم ليكون الأفضل. كانت هناك أوقات لم يكن فيها يفعل الكثير في صالة الألعاب الرياضية لكنه أصبح الآن أقوى بكثير ، قام بشراء الكثير من الأخطاء ، وقد عمل بجد في التدريب.

“كان هناك القليل من قبل عن حياته الشخصية ، ولكن عندما يتعلق الأمر بكرة القدم ، فهو متحمس تمامًا للوصول إلى أفضل ما لديه. إذا كان سيغادر فيلا ، فسيكون قادرًا على التعامل معها على أعلى مستوى . “







0:31

يعتقد دين سميث ، مدير أستون فيلا ، أن النادي بحاجة إلى التعزيز في فترة الانتقالات الصيفية لتخفيف الاعتماد على جاك غريليش.

لا يزال جيمي كاراجر غير مقتنع بأن غريليش سيكون مناسباً للانتقال إلى يونايتد سكاي سبورتس: “لا أعتقد أنه سيكون لائقًا في أولد ترافورد ، ليس لأنه ليس لاعبًا جيدًا ولكن بسبب ما لديهم بالفعل في النادي.

“لديهم بالفعل بول بوجبا يلعب على اليسار ، لديهم فرنانديز ولديهم ماركوس راشفورد الذي يحب اللعب على اليسار.

“لا أعتقد أنه ضروري لمانشستر يونايتد لكنه بالتأكيد يتمتع بالجودة. يحب جريليش الركض بالكرة وليس هناك الكثير من اللاعبين مثل ذلك.”

عندما سئل من يجب أن يكون اللاعب الأول في أولد ترافورد الموسم المقبل ، أضاف كين: “ما زلت أعطي الحارس الشاب [Dean] هندرسون فرصة. لما لا؟

“سأمنحه موسمًا آخر لأن هناك مناصب أخرى أكثر أهمية. لقد خرج على سبيل الإعارة ، وكان في الخلفية. حسنًا ، لقد ارتكب خطأ أو خطأين في الأسابيع القليلة الماضية ، لكنه يستحق فرصة. “