التخطي إلى المحتوى
عناوين أمسيات كرة القدم الإسبانية: أسماء فالنسيا وبرشلونة ، التشكيلة الأساسية ، فياريال يهزم خيتافي ، بيتيس يهبط النقاط في بلد الوليد

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية ليوم 2 مايو

فالنسيا وبرشلونة يحددان التشكيلة الأساسية قبل مواجهة محورية في ميستايا

برشلونة يسافر إلى فالنسيا هذا المساء مع الضغط. ومن المقرر أن يلتقي الثنائي في ميستايا في مباراة محورية في سباق لقب الدوري الإسباني ، حيث فاز كل من أتلتيكو مدريد وريال مدريد بمبارياتهما في نهاية هذا الأسبوع ، بينما سيلعب منافسه الآخر إشبيلية غدًا. يتقدم برشلونة بنقطة واحدة على إشبيلية ، بفارق ثلاث نقاط عن مدريد وخمس نقاط خلف أتلتيكو المتصدر.

اقرأ المزيد هنا.

فياريال يتفوق على ريال بيتيس بعد فوز مهم 1-0 على خيتافي

فياريال × خيتافي

حقق فياريال فوزا مهما 1-0 على خيتافي على ملعب لا سيراميكا بعد ظهر يوم الأحد في الدوري الإسباني. وجه يريمي بينو الضربة القاضية في الدقيقة 79 ليضمن النقاط لأصحاب الأرض ، في مباراة وقعت بين ذهاب إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي مع أرسنال.

اقرأ المزيد هنا.

يضيع ريال بيتيس فرصة ليمنح آمال الدوري الأوروبي دفعة بالتعادل 1-1 مع ريال بلد الوليد

ريال بلد الوليد - ريال بيتيس

أضاع ريال بيتيس الفرصة لإعطاء قوة حقيقية لبطولة أوروبا بعد ظهر يوم الأحد ، حيث تعادل 1-1 مع ريال بلد الوليد على ملعب خوسيه زوريلا بالدوري الإسباني. اعتقد شون وايزمان أنه أعطى أصحاب الأرض التقدم في الدقيقة العاشرة ، فقط لإلغاء الهدف. ووضع آيتور رويبال ، بمساعدة خوان ميراندا ، بيتيس في المقدمة في الدقيقة 49 ، لكن وايزمان سجل هدفًا قانونيًا بعد 19 دقيقة ، بمساعدة لوكاس أولازا ، ليحصل على نقطة لبوسيلا الذي يدافع عن الهبوط.

اقرأ المزيد هنا.